محافظ لحج: نحن نواجه الإرهاب والفساد مًعا٬ وهما وجهان لعملة واحدة٬ وذات مرجعية واحدة | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ لحج: نحن نواجه الإرهاب والفساد مًعا٬ وهما وجهان لعملة واحدة٬ وذات مرجعية واحدة
محافظ لحج: نحن نواجه الإرهاب والفساد مًعا٬ وهما وجهان لعملة واحدة٬ وذات مرجعية واحدة

 

يافع نيوز – الشرق الاوسط:

قال محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي، انهم يواجهون الارهاب والفساد معاً، معتبرا انهما وجهان لعملة واحدة، وذات مرجعية واحدة.

وفي تصريحه لصحيفة “الشرق الاوسط” اليوم، اكد  الدكتور ناصر الخبجي٬ محافظ لحج رئيس اللجنة الأمنية٬ إن جهود الخطة الأمنية تسير وفقا لما هو مخطط لها٬ بإشراف قوات التحالف العربي٬ خصوصا أشقاءنا في الإمارات العربية المتحدة٬ مضيفا: «نحن باعتبارنا شركاء أساسيين في مكافحة الإرهاب٬ ومواجهته ميدانيا٬ نولي هذا الجانب الاهتمام الكافي٬ لتحقيق الأمن وبسط هيبة النظام والقانون٬ واستتباب السكينة العامة٬ لما له من مردود كبير على تحقيق الأمن والاستقرار في العاصمة عدن٬ والبدء في معالجة ملفات إعادة الأعمار والتنمية ووضع الشهداء والجرحى وغيرها من الملفات المهمة لما بعد الحرب».

وثمن محافظ لحج٬ الدور الرئيس الذي لعبته قوات التحالف العربي٬ ليس ما بعد تحقيق النصر في الجنوب فقط٬ بل منذ بداية اجتياح ميليشيات الحوثيين والمخلوع للجنوب٬ مؤكًدا أنهم في قيادة لحج والجنوب «جزء لا يتجزأ من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة٬ وما يمس التحالف يمس الجنوب٬ والعكس صحيح».

المحافظ ناصر الخبجي قال «نحن في قيادة محافظة لحج٬ ورغم الحالة الاستثنائية التي نعيشها٬ فإننا نواجه الإرهاب والفساد مًعا٬ وهما وجهان لعملة واحدة٬ وذات مرجعية واحدة. ولن نتوانى عن مواجهة الإرهاب بشقية حتى تحقيق النصر الكامل»٬ على حد قوله.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.