بن دغر يلتقي بعدد من قيادات المقاومة الجنوبية في الرياض | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 11:36 توقيت مكة - 14:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بن دغر يلتقي بعدد من قيادات المقاومة الجنوبية في الرياض
بن دغر يلتقي بعدد من قيادات المقاومة الجنوبية في الرياض

يافع نيوز – متابعات

التقى رئيس الوزراء اليمني المعين حديثاً الدكتور أحمد عبيد بن دغر بعدد من قيادات المقاومة المتواجدين في الرياض .

وبحسب وكالة الانباء اليمنية سبأ التابعة للشرعية ان الدكتور أحمد عبيد بن دغر اهتمام الحكومة بالعاصمة المؤقتة عدن وتقديم الخدمات التنموية في المجالات التعليمية والصحية والمياة والكهرباء وملف الجرحى والاهتمام باسر الشهداء، وتقديم كافة اوجه الدعم في مختلف المجالات التي تتطلبها .

وأضافة الوكالة ان رئيس الوزراء اشاد بدور المقاومة الشعبية في التصدي للجماعة الانقلابية..موكداً ان الحكومة ماضية في حفظ الامن والاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن وكافة محافظات الجمهورية .

جاء ذلك خلال استقباله اليوم قيادة المقاومة الشعبية في محافظة عدن والذين عبروا عن تهنئتهم بثقة القيادة السياسية وتعيينه رئيساً لمجلس الوزراء..معلنين تأييدهم للقرار الايجابي والغير مسبوق في ضل العملية السياسية الهادفة لاستعادة الدولة وإعادة الأمن والاستقرار .

وقال الناطق الرسمي باسم المقاومة الشعبية علي الأحمدي”اننا في المقاومةً الشعبية مع شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي والحكومة ولدينا آمال كبيرة بعد توليكم منصب رئيس مجلس الوزراء في دمج المقاومة الشعبية في الجيش وعودة المحاكم إلى أعمالها وقيام دور الأمن بمهامه”.

واشار وكيل محافظة عدن عبدالرحمن الشيخ الى ماتعانيه المحافظة من ظروف صعبة جراء انعدام بعض الخدمات التنموية ، ومايعاني منه الجرحى من صعوبات وعدم التمكن من سفرهم الى الخارج في ظل استمرار مطار عدن الدولي بعدم استئناف نشاطه .

واكد القيادي في المقاومة الشيخ ناصر بن حدور على ضرورة بناء الجيش على أسس وطنية ودمج المقاومة فيه ..مشيراً الى ان المقاومة لديها الاستعداد لتسليم أسلحتها متى ماطلب منها ذلك.

وقال مدير عام مديرية البريقة هاني اليزيدي “ان المقاومة الشعبية لديها الاستعداد لتسليم جميع الأسلحة إلى الجيش الوطني وعلى الجيش ان يتحمل مسؤوليته في حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة”.

من جانبه طالب نائب مدير مطار عدن الدولي منيف الزغلي بإعادة فتح المطار واستئناف نشاطه.

حضر الاجتماع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب ، ووزير الشباب والرياضة نايف البكري ، وعضو الهيئة الاستشارية الوطنية عبدالرب السلامي .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.