مكتب الشباب والرياضة بالضالع يحضر لإقامة دوري تنشيطي للأندية ودورة تحكيمية المستجدين | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 12:58 توقيت مكة - 15:58 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مكتب الشباب والرياضة بالضالع يحضر لإقامة دوري تنشيطي للأندية ودورة تحكيمية المستجدين
مكتب الشباب والرياضة بالضالع يحضر لإقامة دوري تنشيطي للأندية ودورة تحكيمية المستجدين

 

 

الضالع – رائد علي شايف

قال مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الضالع الأخ غسان غزه أن المكتب يسعى خلال الأيام القادمة وبدعم من وزارة الشباب والرياضة إلى إقامة دوري تنشيطي للأندية الرياضية في إطار المناطق المحررة بالمحافظة إلى جانب إقامة دورة تحكيمية للحكام للمستجدين بواقع اثنين من كل نادي وبمشاركة اتحاد كرة القدم بالمحافظة.

وكشف المدير العام غسان غزه إلى اجتماع عقده قبل أيام مع وكيل وزارة الشباب والرياضة ومدير مكتب الوزير بالعاصمة عدن لمناقشة سبل دعم الأنشطة الرياضية بالضالع مؤكدا على تفاعل الوزارة بما قدمه لهم من مقترحات والوعد بتقديم الدعم اللازم خدمة للشباب والرياضيين بالمحافظة.

وشدد المدير العام على أهمية تفعيل الأنشطة الرياضية لشباب ورياضيي الضالع لما لها من أهمية في إعادة الشباب إلى ممارسة أنشطتهم مشيدا في ذات الوقت بالحراك الرياضي الذي تشهده الضالع هذه الأيام من خلال إقامة الدوريات الكروية التنشيطية للفرق الشعبية آل جانب تفعيل النشاط المدرسي من خلال إقامة الأنشطة الرياضية.

وتقدم غسان غزه بالشكر والتقدير لكل من يساهم في إعادة تطبيع الحياة بالضالع ويعمل على دعم الأنشطة الرياضية وفي مقدمتهم الأستاذ القدير فضل الجعدي محافظ المحافظة الذي يدعم ويرعى مثل هذه الأنشطة التي تصب في مصلحة الشباب كما أثنى على الجهود التي يبذلها الأستاذ علي محسن الجعدي والكابتن خليل العلوي في سبيل إنجاح مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية بالمحافظة.

رائد علي شائف
3:24 م (قبل 3 ساعات)

أديب، المصير، اياد، صحيفة، عبد، عدن، عدن، علي، غازي، وضاح، عبدالستار، لي، محمد، صدى، عدن
مكتب الشباب والرياضة بالضالع يحضر لإقامة دوري تنشيطي للأندية ودورة تحكيمية للمستجدين

الضالع : رائد علي شايف

قال مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الضالع الأخ غسان غزه أن المكتب بصدد إقامة دوري تنشيطي للأندية الرياضية في إطار المناطق المحررة بالمحافظة إلى جانب تنفيذ دورة تحكيمية للحكام المستجدين بالمحافظة بواقع اثنين من كل نادي رياضي وبمشاركة اتحاد كرة القدم بالمحافظة.

وكشف مدير عام الشباب والرياضة عن اجتماع عقده مؤخرا مع وكيل الوزارة ومدير مكتب الوزير بالعاصمة عدن لمناقشة سبل دعم الأنشطة الرياضية بالضالع مؤكدا على تفاعل الوزارة بما قدمه لهم من مقترحات والوعد بتقديم الدعم اللازم خدمة للشباب والرياضيين بالمحافظة.

وشدد المدير العام على أهمية تفعيل الأنشطة الرياضية وإعادة الشباب لممارسة أنشطتهم مشيدا في ذات الوقت بالحراك الرياضي الذي تشهده الضالع هذه الأيام من خلال إقامة الدوريات الكروية التنشيطية للفرق الشعبية إلى جانب تفعيل الأنشطة المدرسية الرياضية.

وتقدم غسان غزه بالشكر والتقدير لكل من يساهم في دعم الأنشطة الرياضية بالمحافظة وفي مقدمتهم الأستاذ القدير فضل الجعدي محافظ المحافظة الذي يدعم وبسخاء مختلف الأنشطة الرياضية بالضالع، كما أثنى على الجهود التي يبذلها الأستاذ علي محسن الجعدي والكابتن خليل العلوي في سبيل إنجاح تلك الأنشطة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.