أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:55 توقيت مكة - 14:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الجنوب بوابة الامن والاستقرار للجزيرة والخليج!
  • منذ 8 شهور
  • 6:48 م

كنا في الجنوب نؤمن بالقومية العربية والوحدة العربية ايمانا مطلقا, وكنا نعتقد ان الخلل في أي مجتمع يعادي القومية العربية ! الى ان توحدنا مع الشمال في يوم بالتأكيد كان مشؤوم يومها عرفنا إننا نسير في وهم اسمه ( القومية والوحدة العربية) تلك المبادئ التي ناضلنا من أجلها وحققناها بأنفسنا في وحدتنا مع الشمال إلا وللأسف كشف لنا الواقع زيف ما يسمى بالأنظمة الجمهورية والديمقراطيات المزيفة ! إنها لعنة التاريخ فمن ينظر الى انظمة مسماة بجمهوريات سيلاحظ انها لم تجلب الا الويلات والمآسي للشعوب العربية!
إنها أنظمة متخلفة واحزاب ” عصابات” فمن يصدق ان اليمن فيها عشرات الاحزاب وتحكمها عصابة قبلية متخلفة استخدمت تلك الاحزاب لزرع الفوضى والقتل والدمار ودون خجل تدعي انها جمهورية ديمقراطية ! بينما هي احزاب جميعها تشكل الخطر الاكبر على اليمن والمحيط الاقليمي.
وكما هي اليوم الحرب الدائرة في اليمن بين السلطة الشرعية ودول التحالف، فحتى وان انتهت فستكون هناك جولة جديدة من الحروب التي بدأت بعض الاحزاب اليمنية تعد العدة وتحضر لها من اليوم.

ولا يخفى على احد ما يقوم به حزب الاصلاح منذ نشأته من ادوار مشبوهة. بالتأكيد سيكون الطرف الاول في الحرب القادمة والمؤامرات التي يحيكها على دول الخليج والمملكة العربية السعودية !
والسؤال يقول … هل ستكون هناك شرعية وقرارات من مجلس الامن تجيز شن حرب اخرى ضد المتآمرون الجدد بقيادة حزب الاصلاح؟!
ام انه سيكون محمي ربما بشرعية سيكتسبها فور انتهى الحرب من خلال سيطرته على مفاصل الدولة والحكم في اليمن الشمالي؟!
بالتأكيد سيشن حربه على الجنوب كما فعل اخوانه الحوثيين وعفاش ! وسيحاول الاخذ بالثأر من دول التحالف التي يعتبرها عدوة للشعب اليمني.
والسؤال المهم ايضا … هل ستتيح له الفرصة دول التحالف كي يصل الى ما وصل اليه عفاش؟!.
نحن في الجنوب نعلم انه الخطر القادم ! ونقول لدول التحالف ادعموا استقلال الجنوب كي تضمنوا أمن واستقرار المنطقة فالجنوب يشكل صمام الامن والامان للجزيرة والخليج العربي ! اضمنوا الجنوب لأنكم لن تضمنوا صدور قرارات مستقبلية تُجيز شن الحرب لاستعادة سلطة وحكومة شرعية ربما لن يتمكن أحد من رموزها بالنفاذ بجلده اليكم !

اللهم اني بلغت فأشهد

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.