الشيخ “صالح بن فريد” يدعو ابناء الجنوب للاحتشاد في ساحة العروض عشية مشاورات الكويت | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 12:56 توقيت مكة - 15:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الشيخ “صالح بن فريد” يدعو ابناء الجنوب للاحتشاد في ساحة العروض عشية مشاورات الكويت
الشيخ

 

يافع نيوز – خاص

دعا القيادي الجنوبي البارز صالح بن فريد العولقي أبناء الجنوب للاحتشاد في ساحة العروض يومي السابع والثامن عشر من أبريل الجاري تزامنا مع محادثات الكويت للتعبير عن إرادة شعب الجنوب وحقه المشروع في قيام دولة الجنوب المستقلة.

وقال صالح بن فريد ان للجنوب العربي قضيته وللشمال اليمني همومه ومشاكله وان أي تسوية سياسية لا تستوعب قضية الجنوب بابعادها الحقيقية لن تدوم طويلا وستسقط كغيرها من التسويات التي فشلت وسقطت سابقا لانها لا تقوم على أرضية صلبة وإنما على رمال متحركة حد قوله.

وأضاف بن فريد: ان الاستقرار لن يتحقق في اليمن طالما هناك من يريد ان يفرض الوحدة على شعب الجنوب بالقوة والإكراه وبالاعتماد على القمع والتدليس والارهاب الذي تمارسه القوى الشمالية في الجنوب لتظلل الرأي العام الإقليمي والدولي فيما يتعلق بنضالات شعب الجنوب وقضيته العادلة.

وأشار بن فريد: ان شعب الجنوب العربي هو من قوض نظام صالح واسقطه بانتفاضته المباركة وحراكه السلمي الذي انطلق صيف 2007م وهو الذي قاوم تحالف الحوثيين وصالح وهزم المشروع الفارسي على اسوار عاصمة الجنوب عدن وهو الذي يحارب الارهاب اليوم ويقدم خيره رجالاته شهداء تطلعا إلى الأمن والأستقرار والسلام وكل ذلك يحصل رغبة من الجنوبيين في اقامة دولتهم الحرة المستقلة التي تقيم أرقى علاقات التعاون مع الجوار الإقليمي والعربي وكافة دول العالم لتثبيت الأمن والسلم الدوليين ومكافحة التطرف والارهاب.

ودعا بن فريد الأشقاء الخليجين والعرب وكل أحرار العالم للالتفات إلى شعب الجنوب وإنصافه بحل قضية الجنوب وفق ما يقرره الجنوبيين انفسهم وبمحض إرادتهم اما دفن قضية الجنوب وتزوير إرادة شعب الجنوب كما حصل في حوار صنعاء لن ينتج سوى المزيد من القتل والدمار والحروب والارهاب الذي تمارسه القوى الشمالية في الجنوب منذ حرب 1994م وتطال شروره المنطقة ككل كما يحدث اليوم.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.