عاجل.. الكشف عن لقاءات “جنوبية جنوبية” في الخارج تسبق مفاوضات الكويت “صورة” | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 14:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عاجل.. الكشف عن لقاءات “جنوبية جنوبية” في الخارج تسبق مفاوضات الكويت “صورة”
عاجل.. الكشف عن لقاءات

يافع نيوز – خاص:

أكدت مصادر جنوبية في الخارج لــ”يافع نيوز” ان هناك لقاءات جنوبية جنوبية، تعقد بشكل متواصل في الخارج، قُبيل مؤتمر الكويت.

وبحسب المصادر، فإن اللقاءات من شأنها، تقريب وجهات النظر بين القيادات الجنوبية، للاتفاق حول إطار سياسي حامل يشارك في لقاء الكويت.

وعقدت لقاءات ضمت العديد من قيادات الجنوب السياسية في الخارج، ابرزهم ” الرئيس البيض، والمهندس حيدر العطاس، ولطفي شطارة وغيرهم . ومن املتوقع ان يلتحق بهم المهندس ” خالد بحاح ” .

وكشف السياسي الجنوبي ” لطفي شطارة” بقوله : ان اللقاءات مستمرة لتقريب وجهات النظر بين الجميع من القيادات الجنوبية في هذه المرحلة الحساسة ..

واضاف شطارة، ستستمر جهود التواصل مع بقية القيادات الأخرى للتوافق على رؤية واضحة تنطلق من مشروع المهندس العطاس الذي قدم الى مؤتمر جامعة هارفارد الأمريكية الذي عقد في مسقط أخيرا ..

وبحسب شطارة، فقد عقد اليوم  لقاء، لجنة الإتصال المكونة من لطفي شطارة والسفير قاسم عبدالرب وعبدالله ناصر رشيد وعلي جارالله وسالم جبران بالرئيس علي سالم البيض والرئيس حيدر أبوبكر العطاس ..

واختتم شطارة تصريحه في صفحته بالفيس بوك، نتمنى التواصل من قبل اللجنة مع الآخرين للتوافق على الرؤية المقدمة من الأستاذ العطاس .. الكل يستشعر بالمسؤولية والكل بات حريصا على عدم تفويت الفرصة.

12968539_10206214391383406_376831369_n

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.