الهولندي ديباي يتصدر قائمة أسوء مهاجمي الدوري الإنكليزي | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 09:58 توقيت مكة - 00:58 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهولندي ديباي يتصدر قائمة أسوء مهاجمي الدوري الإنكليزي
الهولندي ديباي يتصدر قائمة أسوء مهاجمي الدوري الإنكليزي

يافع نيوز – متابعات

أعد موقعان رياضيان بريطانيان قائمة لأسوء 10 مهاجمين في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري (2015-2016)، والتي ستغضب من دون شك جماهير فريقي مانشستر يونايتد و توتنهام. 

وقد تصدر القائمة اللاعب الهولندي مامفيس ديباي الذي يعاني كثيراً في موسمه الأول مع فريق مانشستر يونايتد الذي انضم إليه في الصيف الماضي، قادماً من نادي إيندهوفن الهولندي، ويليه في الترتيب، الكوري جنوبي هونغ مين سون، مهاجم نادي توتنهام.
وقد اعتمد الموقعان “فوتبول 365″ و”هو سكورد”  في إعداد القائمة على نسبة نجاح اللاعبين في تسجيل الأهداف من الفرص التي أتيحت لهم خلال المباريات التي شاركوا فيها خلال الموسم الحالي.
وقد نجح ديباي في تسجيل 4.3 % فقط من الفرص التي أتيحت له، متبوعاً في الفشل بهونغ مين سون الذي نجح في تسجيل 6.7%  من الفرص، حيث سجل هدفين اثنين فقط من 30 تسديدة نحو مرمى الفرق المنافسة.
وجاء في المرتبة الثالثة اللاعب الدولي الإيفواري ويلفرد بوني، مهاجم فريق مانشستر سيتي الذي نجح في تجسيد نسبة 7.3%،  مع الإشارة أنّه لم يلعب كثيراً ضمن التشكيلة الأساسية لـ “السيتيزين”، ومن المنتظر أن يغادر ملعب “الإتحاد” عند نهاية الموسم الحالي.
وتضم القائمة أيضاً كل من فابيو بوريني ( 8.1  %) و كامرون جيروم ( 8.3%) و رودي غاستيد (8.9%) و بافيتيمبي غوميز (9.1%) و جوش كينغ (9.5%) وأليكسيس سانشيز (9.5%) و جوردان أيو (10.2%).
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.