الاتحاد الأرجنتيني يساند ميسي بقوة في قضية “أوراق بنما”. | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 03:31 توقيت مكة - 18:31 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الاتحاد الأرجنتيني يساند ميسي بقوة في قضية “أوراق بنما”.
الاتحاد الأرجنتيني يساند ميسي بقوة في قضية

يافع نيوز – متابعات

أكد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم وقوفه إلى جانب النجم ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني في القضية “أوراق بنما” المثارة عالمياً.
وأصدر الاتحاد الكروي الأرجنتيني بياناً أكد فيه أن الرئيس لويس سيجورا يعلن عن دعمه المطلق لقائد التانغو في مواجهة الفضيحة العالمية لقضية “أوراق بنما”.

وأعرب بيان الاتحاد الأرجنتيني أنه يشعر بوجوب الوقوف وإعلان الدعم المطلق لليونيل ميسي قائد ورمز المنتخب الوطني.

وأشار إلى أن سيجورا يقدم دعمه الكامل بالنيابة عن كافة القيادات وعناصر وأفراد المجتمع الكروي الأرجنتيني معرباً عن ثقته في نزاهة عائلة البرغوث ميسي.

وأعلن بيان الاتحاد الأرجنتيني أنه يدعم تصريحات عائلة النجم ليونيل ميسي التي برأته من تهمة التهرب ضريبياً وإخفاء أموالها بعيداً عن سلطات الضرائب.

وكانت أوراق بنما قد كشفت أن كلا من ميسي ووالده خورخي هوراسيو يمتلكان شركة في بنما فيما نفت عائلة أفضل لاعب في العالم أن يكون نجلها قد قصد التهرب من الضرائب و القيام بعمليات غسيل أموال عبر شركة له هناك.

وشددت عائلة النجم الأرجنتيني على أن الاتهامات الجديدة بالتهرب ضريبياً مغلوطة ولا أساس لها من الصحة ولا تحمل دليلاً علاوة على أن تهمة إنشاء شبكة لغسيل الأموال غير صحيحة على الإطلاق.

وكانت “أوراق بنما” قد كشفت أن ميسي ووالده قاما بإنشاء شركة في بنما تحت مسمى “ميغا ستار” دون إبلاغ السلطات الإسبانية ما استدعى الحكومة الإسبانية بالتعاون مع النيابة الوطنية لتسخير كافة مجهوداتهما وفتح تحقيقات واستجواب الشخصيات الواردة أسماؤهم في التسريبات الجديدة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.