مجلة ألمانية تكشف التشكيل الأساسي لبايرن ميونيخ لعام 2020. | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مجلة ألمانية تكشف التشكيل الأساسي لبايرن ميونيخ لعام 2020.
مجلة ألمانية تكشف التشكيل الأساسي لبايرن ميونيخ لعام 2020.

يافع نيوز – متابعات

اجتهدت مجلة ألمانية شهيرة في تصور معالم التشكيلة الأساسية التي سيكون عليها نادي بايرن ميونيخ بعد أربع سنوات من الآن، أي في عام 2020، فتكهنت بأنّ النادي البافاري سيحتفظ بنواة الفريق الحالي، وسيتدعم ببعض اللاعبين الجدد المتألقين مع أنديتهم الحالية، بالإضافة لبعض خريجي أكاديمية النادي الألماني العريق.

ومن المؤكد أنّ كل الاحتمالات المتعلقة بما ستكون عليه الأمور بعد 4 سنوات، ستتعرض لبعض الأخطاء، إلّا أنّ مجلة “بيلد سبورت” الألمانية، تعتقد أنّ نادي بايرن ميونيخ لن يعرف تغييراً كبيراً في عام 2020.
وترى الأسبوعية الألمانية الرياضية أنّ اللاعب الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ سيبقى “بافاريا” في المواسم القليلة القادمة، على الرغم من ارتباط أسمه بإلحاح كبير بالانضمام في المستقبل القريب إلى نادي ريال مدريد الإسباني.
وتتوقع “بيلد” أن يستمر أيضاً في فريق بارين ميونيخ ، كل من حارس المرمى مانويل  نوير و جيروم بواتينغ و دافيد ألبا و توماس موللر و دوغلاس كوستا.
ويوجد لاعب واحد فقط من خارج نادي بايرن ميونيخ قد يكون حاضراً ضمن التشكيل الأساسي لبايرن ميونيخ في سنة 2020، ويتعلق الأمر بالمدافع الفرنسي ايميريك لابورت، المتعاقد حالياً مع نادي أتلتيك بلباو الإسباني.
ولعل الأسم الأبرز الذي سيقتحم الفريق البافاري، هو فابيان بينكو، الذي يعتبر أحد أبرز المواهب المتألقة حالياً ضمن أكاديمية نادي بايرن ميونيخ.
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.