غوتي يتهم التحكيم بمحاباة برشلونة في دوري الأبطال | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
غوتي يتهم التحكيم بمحاباة برشلونة في دوري الأبطال
غوتي يتهم التحكيم بمحاباة برشلونة في دوري الأبطال

يافع نيوز – متابعات

سخر صانع ألعاب نادي ريال مدريد الإسباني الأسبق غوتي هيرنانديز من غريمه التقليدي برشلونة على هامش مباراة الأخير أمام أتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن نجم ريال مدريد الأسبق غوتي سخر من برشلونة بعد قيام الحكم الألماني بطرد المهاجم فيرناندو توريس في الشوط الأول من المواجهة القارية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الدولي السابق اتهم التحكيم بالوقوف إلى جانب برشلونة عقب إقصاء أحد لاعبي أتلتيكو مدريد الذي كان متقدماً بهدف نظيف في كامب نو. وكتب غوتي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:”أشم رائحة سيئة تفوح في كامب نو” مرفقاً ضحكة طويلة.

ويزعم غوتي بأن التحكيم دائماً ما يقف بجوار برشلونة في حال كان الأخير بعيداً عن مستواه أو في طريقه للخسارة. وتدور حرب كلامية شرسة بين نجوم ريال مدريد وبرشلونة من أبرز أطرافها غوتي وأربيلوا وستيبان غرانيرو من نادي العاصمة الإسبانية وجيرارد بيكيه من جانب الفريق الكتالوني.

ونجح برشلونة في تحقيق فوز صعب على أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب ليتأجل الحسم إلى موقعة الإياب على ملعب فيسنتي كالديرون في العاصمة الإسبانية الأربعاء المقبل.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.