أرقام تهديفية رائعة لسواريز مع برشلونة محلياً وقارياً | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أرقام تهديفية رائعة لسواريز مع برشلونة محلياً وقارياً
أرقام تهديفية رائعة لسواريز مع برشلونة محلياً وقارياً

يافع نيوز – متابعات

يستمر الدولي الأوروغوياني لويس سواريز تألقه اللافت مع ناديه برشلونة الإسباني منذ بداية الموسم الحالي حيث قاد فريقه لتحقيق فوز ثمين على ضيفه أتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو في ذهاب دور الربع نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم أتلتيكو مدريد بهدف أول في عقر دار برشلونة ووسط جماهيره الغفيرة لتزداد المباراة تعقيداً على الفريق الكتالوني الذي انتفض في الشوط الثاني بفضل تألق لويس سواريز صاحب هدفي الفوز.

ووفقاً للأرقام فإن سواريز نجح في تسجيل 45 هدفاً مع البلوغرانا هذا الموسم في 45 مباراة خاضها مع فريق المدرب لويس إنريكي في كافة البطولات.

وتمكن سواريز من إحراز ثمانية أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا محتلاً المركز الثاني في قائمة الهدافين بالتساوي مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني فيما يتزعم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لائحة الهدافين صاحب الـ13 هدفاً.

ورفع سواريز رصيد أهدافه في البطولة القارية الشهيرة إلى 20 هدفاً منها خمسة أهداف مع فريقه الأسبق أياكس أمستردام و15 هدفاً مع البلوغرانا.

وحافظ لويس سواريز الذي انتقل إلى صفوف برشلونة في صيف عام 2014 قادماً من ليفربول الإنكليزي على صدارة هدافي اللاعبين الأوروغويانيين في تاريخ المسابقات الأوروبية متفوقاً على مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إدينسون كافاني.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.