انطلاق بطولة مدرسة البيحاني للتنس ” للعام الثاني” | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
انطلاق بطولة مدرسة البيحاني للتنس ” للعام الثاني”
انطلاق بطولة مدرسة البيحاني للتنس

يافع نيوز – عدن:

دشن اتحاد عدن للتنس وادارة مدرسة البيحاني صباح بمديرية كريتر فعاليات بطولة مدرسة البيحاني للتنس
تُقام البطولة المذكورة بموسمها الثاني، وتأتي ضمن برنامج “التنس المصغر – Tennis 10s” في المدارس، ويهدف إلى تشجيع هذا المجال الرياضي في أوساط طلاب المدارس، وتنمية قدرات وإمكانات الموهوبين منهم.

فئة البنات أ
فوز شدى فهد على روى عبدالرب 2/0 فوز سندس سند على سهام مصطفى 2/0 وفوز رسيل فضل على شهد عادل 2/0 وفوز نهى نصر على روان وهيب 2/0 وفوز مكه اسامه لبيبه اديب 2/0 وفوز زهرة اديب على ربى عبدالله 2/0 وفوز بروج روى عبدالله 2/0

فئة البنات ب
فوز سدن سند على عبير محمد 2/0 وفوز ايه محمد على منى احمد على نور 2/0 وفوز فاطمة اسامة على هويدا احمد 2/0
فئة الاولاد
عبدالله رمزي على معاد عيدروس على محمد عمرو على محمد فهمي 2/0 وفوز عوض ناصر على محمود ناصر 2/0 وفوز ريان محمد على خالد بسام 2/1 وفوز محمد المتوكل على احمد ياسر 2/0
وفي تصريح خاص بمدير المدرسة/فائزة عليوة أوضحت: “حرصت إدارة المدرسة على إقامة بطولة التنس في المدرسة، للعام الثاني، حيث تم إشراك المدرسة ضمن خطة اتحاد عدن للتنس؛ بإدخال اللعبة إلى بعض المدارس في عدن، والهدف منه نشر اللعبة وزيادة عدد الممارسين لها من بين الطلاب والطالبات في المدرسة، وتفعيل النشاط الرياضي”.

واضافت لقد برز العديد من طلاب مدرستنا واصبحوا ابطال للعبة ولاعبين في المنتخب الوطني وبرز في البطولة عدد من اللاعبين الذي سوف يكون لهم شان للعبة التنس في المستقبل . متوجهةً بالشكر والتقدير لمنسق الاتحاد الدولي للتنس في اليمن الكابتن/زهير موشجي.

 

 

متابعات

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.