أخر تحديث : 21/08/2017 - 10:21 توقيت مكة - 01:21 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
إعلان
محافظ محافظة لحج يلتقي مدير الأوقاف والارشاد بالمحافظة وأئمة وخطباء المساجد في  مديريتي الحوطة وتبن
محافظ محافظة لحج يلتقي مدير الأوقاف والارشاد بالمحافظة وأئمة وخطباء المساجد في  مديريتي الحوطة وتبن

يافع نيوز – لحج:

إلتقى محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي، صباح اليوم، بأئمة وخطباء مساجد مديريتي الحوطة وتبن، ومدير الاوقاف بالمحافظة الاستاذ خالد الفقية .

وفي اللقاء الهام، الذي عقد صباح اليوم الأربعاء 6 أبريل 2016، شرح محافظ لحج للحاضرين، ظروف المرحلة، واهمية دورهم في التوعية المجتمعية من خلال أقدس واهم الاماكن وهي المساجد، مؤكدا ان دور الأئمة والخطباء كبير جداً وعبر التأريخ، في تنمية المجتمعات والاجيال، وتعزيز الروح الوطنية، والحفاظ على الامن والاستقرار.

واضاف المحافظ، انه يولي الاهتمام الكبير، بالجانب الامني والخدمي، الذي يصب في مصلحة الناس، ولن يتوانئ عن العمل مع كل شرائح المجتمع واطيافهم بما يميله واجب العدالة والنظرة المتساوية، مؤكدا ان التعويل اليوم وفي هذه المرحلة الحساسة، يكمن في مساعدة واسناد قيادة محافظة لحج من قبل كافة شرائح المجتمع، وفي مقدمتها رجال الدين والدعاة والخطباء وأئمة المساجد، حاملين هدي النبي محمد صلى الله عليه وسلم ومبادئه العظيمة، وقيم الدين الاسلامي السمحاء.

من جانبهم، وخلال الاجتماع، عبر أئمة وخطباء، مساجد مدينتي الحوطة وتبن، بشكرهم على حرص المحافظ للقائهم، متعهدين بانهم سيكونوا يدا واحدة مع قيادة لحج في مواجهة الارهاب والتطرف والغلو، وسيقوموا بعملية الوعي والارشاد من خلال اماكنهم في المساجد ودور العلم وغيرها.

وشكر المحافظ، أئمة وخطباء مساجد الحوطة وتبن، على حضورهم، وابداءهم التعاون والمساندة، معتبرا ان لحج ستكون بخير، بفعل تعاون الجميع، ومشاركة المجتمع في صنع التحول وحفظ الامن والسكينة العامة في المحافظة، وحماية الشباب والنشء في لحج من الانجرار خلف اعمال التطرف والارهاب.

ويأتي لقاء المحافظ، بالتزامن مع تحركات امنية، لحفظ امن الحوطة وتبن، وحمايتها من التخريب والارهاب، الذي بات يمس حياة المواطنين ويعكر صفو حياتهم.

Print Friendly, PDF & Email
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.