برنامج الامن الغذائي بالمؤسسة الطبية الميدانية يجري مسح ميداني بعدد من مديريات لحج عقب تنفيذه مشروع توزيع المساعدات | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 09:20 توقيت مكة - 12:20 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
برنامج الامن الغذائي بالمؤسسة الطبية الميدانية يجري مسح ميداني بعدد من مديريات لحج عقب تنفيذه مشروع توزيع المساعدات
برنامج الامن الغذائي بالمؤسسة الطبية الميدانية يجري مسح ميداني بعدد من مديريات لحج عقب تنفيذه مشروع توزيع المساعدات

يافع نيوز – لحج،عدن – خاص:

قام فريق برنامج الامن الغذائي بالمؤسسة الطبية الميدانية (FMF) والممول من برنامج الغذائي (WFP) صباح أمس الثلاثاء عملية المسح التقييمي الأولى للمناطق المستهدفة من قبل المشروع.
وخلال عملية المسح تأكد الفريق من حصول المستفيدين على المساعدات ونوعيته وكذا معرفة جودة المساعدات المقدمة والمواد الغذائية التي تم توزيعها وذلك عن طريق جمع المعلومات وملاحظات المستفيدين باختيار عينة عشوائية.
وعمل الفريق على الاستماع للمستفيدين فيما إذا كان لديهم أي ملاحظات على عملية التوزيع وكذا التحقق من وصول المساعدات بالشكل المطلوب لحماية حقهم في الحصول على الخدمة وذلك لمساعدة الفريق في إيصال الخدمة بشكل أفضل مستقبلا.
هذا وقد انها فريق الامن الغذائي عملية توزيع المساعدات لشهر مارس 2016م والتي كانت عبارة عن (50كيلوا قمح-10كيلو خليط القمح والصويا-5كيلوا عدس-6لتر زيت طعام-نصف كيلوا ملح) للمستفيدين وقدر اجمالي المواد الموزعة 116.499طن متري لـ 1684 أسرة بمدرية المسيمير؛ و163.795طن متري من المواد الغذائية لـ 2368 أسرة بمديرية ردفان.

5 4 3 1

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.