إعلان
إعلان
آخر الاخبارفن وثقافة

تامر عبد المنعم يتراجع عن اعتزاله

1254

يافع نيوز- متابعات

تراجع الفنان تامر عبد المنعم عن قرار اعتزال الفن بعد فشل فيلمه الأخير “المشخصاتي2″، حيث تعاقد مع الفنان محمد فؤاد على بطولة فيلم جديد.


القاهرة: تراجع الفنان تامر عبد المنعم عن قراره اعتزال الفن نهائياً الذي كان قد أعلنه بعد فشل فيلمه الأخير “المشخصاتي 2” الذي استقبلته دور العرض خلال شهر فبراير\شباط الماضي، حيث تم رفع الفيلم من الصالات بعد أيامٍ قليلة من طرحه بالصالات لعدم تحقيقه إيرادات تُذكر، بينما تبرأ منه الفنان يوسف شعبان- الذي شارك ببطولته، وهاجم “عبد المنعم” باعتباره حاول فرض تواجده على الأحداث بشكلٍ مبالغ فيه بحسب وصفه.

وتعاقد “عبد المنعم” مع الفنان محمد فؤاد على بطولة فيلم سينمائي جديد لم يستقر على اسمه بشكلٍ نهائي حتى الآن، إلا أنه من المقرر تصويره بين مصر ودولة الإمارات، بحيث سافر “عبد المنعم” إلى دبي لمعاينة أماكن التصوير بينما سيقوم المخرج عمر عبد العزيز بترشيح باقي أبطال الفيلم خلال الفترة الحالية.

يُذكر أن هذا الفيلم من كتابة وإنتاج عبد المنعم، ويعود من خلاله “فؤاد” إلى السينما بعد غيابٍ استمر لأكثر من 10 سنوات، علماً بأن تجربته الدرامية في “أغلى من حياتي” والتي كتبها “عبد المنعم” أيضا لم تحقق نجاحاً يذكر عند عرضها في العام 2010.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock