جنوبيون يدعون الى مليونية ضخمة في عدن قبل محادثات الكويت | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 03:31 توقيت مكة - 18:31 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
جنوبيون يدعون الى مليونية ضخمة في عدن قبل محادثات الكويت
جنوبيون يدعون الى مليونية ضخمة في عدن قبل محادثات الكويت

يافع نيوز – خاص

دعا جنوبيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي الى تنظيم مليونية حاشدة في عدن تسبق مفاوضات الكويت المزمع اجرائها منتصف الشهر الجاري .

وقال القيادي الجنوبي لطفي شطاره على صفحته على الفيسبوك : ”  خروج الشارع الجنوبي في مليونية ضخمة عشية مشاورات الكويت للمطالبة بحقه في تقرير المصير ، ستكون أبلغ رسالة للأمم المتحدة ودول التحالف أيضا من أي مساس بقضية الجنوب أو تمييعها أو خلطها.. أعدوا العدة واحشدوا الهمم فالعالم يراقب.. اتركوا الخلافات حول السلطة فمصير ومستقبل الجنوب بعد هذه التضحيات أكبر من الجميع ومن كل المناصب . أخرجوا لمستقبلكم وقضيتكم وحلمكم بمستقبل آمن لابنائكم وحدهم. ”

الاعلامي عادل اليافعي كتب منشور على صفحته على الفيسبوك وقال ”  كنّا تحت القمع والعذاب والموت في عهد الاحتلال ، لكننا كنّا نخرج متحدين ونملئ الشوارع ويسمع صدى صوتنا الكون اجمع ، واليوم باتت الارض لنا والجيش والامن معنا والاحتلال طرد شر طردة ولم نستطع الخروج ، مطالبون اليوم أكثر من أي وقت مضى للخروج والاعتصام بالساحات وإعلاء الصوت عاليا أننا أصحاب الحق في الارض والقرار والمصير … ” 

بدوره دعا ياسر اليافعي رئيس تحرير يافع نيوز الى خروج مليونية قبل محادثات الكويت وذلك لتعبير عن إرادة شعب الجنوب ووفاء لدماء الشهداء وتضحيات الجرحى، وقال في منشر على صحفته على الفيسبوك ” سنخرج في عدن لأجل الجنوب وقضيته ووفاءً للشهداء والجرحى …. لذلك انا مع الأصوات التي تطالب بخروج مليونية حاشدة قبل مفاوضات الكويت ..

وطالب الناشطون من القيادات الجنوبية التنظيم والاعداد الجيد للفعاية بحيث تعكس مطالب الجنوبيين وحتى تصل الرسالة الى دول التحالف ومجلس الأمن كما يريدها الجنوبيين، وذلك من خلال تشكيل لجنة تحضيرية للفعالية على قدر من المسؤولية والحكمة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.