برشلونة يغلق الباب في وجه الأندية الراغبة في ضم نيمار | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 12:48 توقيت مكة - 15:48 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
برشلونة يغلق الباب في وجه الأندية الراغبة في ضم نيمار
برشلونة يغلق الباب في وجه الأندية الراغبة في ضم نيمار

يافع نيوز – متابعات

أغلق جوسيب ماريا بارتيميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، الباب في وجه الفرق المهتمة بخدمات نجم “البرسا”، البرازيلي نيمار دا سيلفا، وخاصة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي أبدى استعداده لدفع الشرط الجزائي الضخم لعقد اللاعب. وقال بارتوميو في تصريحات لصحيفة “غلوبو إيسبورتي”، الثلاثاء: “نيمار سيبقى في برشلونة، ليس لدي أي نية لبيع اللاعب، ولن نسمح لأحد بالتفاوض معه”.

وأضاف رئيس النادي الكاتالوني: “إذا كان هناك من يريد التفاوض مع نيمار، فنحن لن نستسلم لهذا أبداً”. وارتبط اسم نيمار بالانتقال إلى الغريم التقليدي ريال مدريد، ثم لباريس سان جيرمان الفرنسي، التي أشارت بعض التقارير استعداده لدفع الشرط الجزائي لعقد النجم البرازيل مع النادي الكاتالوني والمقدر ب 193 مليون يورو.

وكان فاغنر ريبيرو، وكيل أعمال نيمار، قد صرح لصحيفة “ليكيب الفرنسية، الإثنين، متحدثاً عن موكله: “هو سعيد في برشلونة، لكن اللعب لنادٍ مثل باريس سان جيرمان يمثل أيضاً حلماً لكل اللاعبين”.

ولا يزال عقد اللاعب نيمار مع نادي برشلونة ممتداً إلى غاية يونيو 2018، وهو في مفاوضات منذ أسابيع عديدة لتجديد العقد، ولذلك فمن غير المستبعد أن يكون تصريح وكيل أعمال النجم البرازيل حول باريس سان جيرمان وسيلة للضغط على إدارة النادي الكاتالوني للتفاوض على التجديد من موقع قوة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.