والدة رودريغيز تشن هجوماً لاذعاً على زيدان | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 07:00 توقيت مكة - 22:00 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
والدة رودريغيز تشن هجوماً لاذعاً على زيدان
والدة رودريغيز تشن هجوماً لاذعاً على زيدان

يافع نيوز – متابعات

أثار قر ار أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بإجلاس النجم الكولومبي جيمس رودريغيز على مقاعد البدلاء في مباراة الكلاسيكو السبت الماضي، غضب والدة صانع الألعاب الكولومبي.

وكان المدرب الفرنسي قد دفع بالبرازيلي كاسيميرو بدلا من رودريغيز في مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني والتي حسمها الفريق الملكي لمصلحته بنتيجة 2-1. وشنت بيلار روبيو غوميز، والدة رودريغيز، هجوماً لاذعا على المدرب الفرنسي بعدما ترك ابنها على مقاعد البدلاء، حيث كتبت روبيو عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رداً على صحافي كولومبي أكد تواجد جيمس على مقاعد البدلاء قبل المباراة: “لا شيء يثير الاستغراب بسبب ما يحصل منذ أسبوعين”.

وأضافت “زيدان كان واضحاً، لن يمس ثلاثي الهجوم رونالدو وبيل وبنزيمة، وجيمس ليس أولوية بالنسبة لزيدان حالياً، لكن علينا الصبر ومن ثم سنرى ما سيحدث بعد ذلك”.

وحول تألق البرازيلي كاسيميرو الذي دفع به زيدان بدلا من رودريغيز في الكلاسيكو، كتبت والدة النجم الكولومبي: “في بلاد العميان، الأعور يصبح ملكاً، انتقاد جيمس وإيسكو بمقارنتهما مع كاسيميرو أمر غير منطقي، فهما ليسا مدافعان”.

وكشف زيدان عن أسباب استبعاده للثنائي إيسكو ألاركون وجيمس رودريغيز من تشكيلة الفريق التي خاضت مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، وقال: “هو قرار صعب لابد من اتخاذه، أنا أحاول اتخاذ القرار الذي يتناسب مع المباراة والمعطيات، جيمس وإيسكو مهمان وسيحصلان على الفرصة حتى نهاية الموسم”، مشيرا إلى أن لديه 22 لاعبا وعليه اختيار 11 لاعبا فقط. جدير بالذكر أن رودريغيز الذي قدم مستويات رائعة مع الفريق الملكي منذ انتقاله إليه صيف 2014 قادماً من موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو، يعيش وضعا صعبا منذ قدوم المدرب الفرنسي زيدان وبات ملازما لمقاعد البدلاء، وسط تقارير تتحدث عن رغبة اللاعب في الرحيل في نهاية الموسم الحالي.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.