سيلفا يكشف كيف ألقى إبراهيموفيتش زميله غاتوزو في سلة القمامة | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 10:43 توقيت مكة - 01:43 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
سيلفا يكشف كيف ألقى إبراهيموفيتش زميله غاتوزو في سلة القمامة
سيلفا يكشف كيف ألقى إبراهيموفيتش زميله غاتوزو في سلة القمامة

يافع نيوز -متابعات

كشف النجم البرازيلي تياغو سيلفا مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن بعض الأسرار والقصص الطريفة التي خصلت معه داخل غرفة تبديل الملابس خلال تواجده في صفوف ميلان الإيطالي.

وذكر المدافع الدولي البرازيلي أن زميله الحالي في باريس سان جيرمان والسابق في ميلان، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، سبق له أن قام ذات مرة بإلقاء زميلهما الإيطالي جينارو غاتوزو في صندوق القمامة.

وقال تياغو سيلفا في مقابلة مع شبكة “سكاي ألمانيا”: “ذات مرة حاول غاتوزو استفزاز إبراهيموفيتش في التدريبات، وبقي زلتان صامتا ولم يرد ولو بكلمة واحدة”.

وأضاف “عندما رجعنا إلى غرفة تبديل الملابس بعد التدريبات، قام إبراهيموفيتش بالإمساك بغاتوزو وحمله ثم وضعه في سلة القمامة”. وتابع النجم البرازيلي قائلا: “لقد كانت لحظة جنونية، بدأنا بالضحك جميعاً على وجه غاتوزو، أقسم بأنني لم أتمكن من التوقف عن الضحك لمدة أسبوع بعد وقوع الحادث”.

جدير بالذكر أن الثلاثي تياغو سيلفا وإبراهيموفيتش وغاتوزو لعبوا معا بقميص ميلان وقادوا الفريق للفوز بلقب الدوري الإيطالي عام 2011، قبل أن ينتقل زلاتان وسيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي عام 2012، في حين رحل غاتوزو عن النادي الإيطالي في نفس العام متوجها إلى صفوف سيون السويسري.

وقرر غاتوزو اعتزال كرة القدم كلاعب في 2013، ومن ثم خاض تجربته في عالم التدريب حيث أشرف على تدريب فريق باليرمو الإيطالي ثم تولى تدريب أوميلوس فيلاثلون هراكليوس اليوناني، وأخيرا فريق بيسا الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.