fbpx
ريال مدريد يقرر التخلي عن رونالدو مقابل 60 مليون يورو
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات

إذا ما قرر نادي ريال مدريد الإسباني بيع هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف القادم، فانه لن يشترط مبلغاً خيالياً، بل سيكتفي بقيمة 60 مليون يورو مقابل التخلي عن النجم الذي تُوّج ثلاث مرات بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم. وأفادت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية أنّ قيمة تحويل محتمل لكريستيانو رونالدو قد تم تحديدها وأنّ ناديه ريال مدريد سيطلب فيه 48 مليون جنيه استرليني، أي 60 مليون يورو.

وأوضحت ذات الشبكة الإعلامية أنّ إدارة ريال مدريد تريد من خلال اشتراط هذا المبلغ “المعقول” بالنسبة للنجم البرتغالي، استقطاب الأندية المهتمة بخدمات كريستيانو، خاصة في ظل وجود عدد قليل من الفرق القادرة على دفع الراتب السنوي الضخم للهداف التاريخي للنادي الملكي، والمقدر ما بين 20 و25 مليون يورو.

ويوجد ناديان اثنان قد أبديا في العديد من المناسبات، خلال السنتين الأخيرتين، رغبتهما الجادة في ضم كريستيانو رونالدو. ويتعلق الأمر بمانشستر يونايتد الإنكليزي الذي يريد اعادة المهاجم البرتغالي إلى ملعب ” أولد ترافورد” الذي غادره في صيف 2009، وباريس سان جيرمان الفرنسي الذي يأمل في جلب هداف كبير قادر على جعل جماهير الفريق تنسى النجم الحالي ل”البي اس جي”، السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، الذي سيرحل بعد نهاية عقده في يونيو القادم.

أخبار ذات صله