برشلونة الجريح يواجه أتلتيكو العنيد بربع نهائي الأبطال

برشلونه

يافع نيوز – رياضة:

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بمباراتين، حيث يستضيف برشلونة أتليتيكو مدريد ويحل بينفيكا البرتغالي ضيفا على بايرن ميونخ الألماني.

في المباراة الأولى يحل أتلتيكو مدريد العنيد ضيفا ثقيلا على برشلونة الجريج بعد أقل من يومين على خسارته بهدف مقابل هدفين أمام ريال مدريد على ملعب النادي الكاتالوني في لقاء الكلاسيكو.

ويشكل اللقاء عبءا ثقيلا على برشلونة، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، جراء معاناة الفريق النفسية من خسارة الكلاسيكو على أرضه، بالإضافة إلى معاناته البدنية نتيجة لقاء الكلاسيكو الصعب الذي خاضه مساء الأحد.

وسيصطدم الخط الهجومي القوي لبرشلونة، والمؤلف من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار، بدفاعات أتلتيكو مدريد القوية، خاصة بعد أن استعاد أتليتكو مدريد قلبي دفاعه دييغو غودين وستيفان سافيتش قبل مواجهة الفريق الكاتالوني.

وفي مباراة أخرى، وعلى استاد أليانز أرينا في ألمانيا يستضيف بايرن ميونخ في نفس الدور منافسه البرتغالي بنفيكا الذي حقق إنجازا كبيرا بتأهله إلى هذا الدور.

ورغم أن الفريق البافاري تأهل إلى هذا الدور بشبه معجزة، بعد أن قلب النتيجة في الدقيقة الأخيرة من مباراته مع يوفنتوس، فإن التوقعات تشير إلى أن نتيجة المباراة ستكون شبه محسومة للفريق الألماني على الأقل في مباراة الذهاب.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: