إذاعة نهضة اف ام بتريم تحتفل بالذكرى الثانية لانطلاقتها | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:38 توقيت مكة - 02:38 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إذاعة نهضة اف ام بتريم تحتفل بالذكرى الثانية لانطلاقتها
إذاعة نهضة اف ام بتريم تحتفل بالذكرى الثانية لانطلاقتها

يافع نيوز- تريم – راضي صبيح:

احتفلت إذاعة نهضة اف ام بتريم صباح امس الاثنين بالذكرى الثانية لانطلاقتها باحتفالية فنية وخطابية أقيمت برعاية من وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء.

وفي الحفل قال المدير التنفيذي لإذاعة نهضة حسين باضاوي “إننا اليوم نكمل عامين كاملين من الجد والاجتهاد وتقديم المفيد لمجتمعنا المحلي بثينا خلالهما 172 برنامجاً إذاعياً على مدى 11520 دقيقة بما يزبد عن 41 مليون ثانية إذاعية “.

وأضاف “كما قمنا خلال العامين بتغطية 46 تغطية لفعاليات مختلفة الشعبية والرسمية على مستوى المديرية والمحافظة “.

وأوضح أن الإذاعة استضافت خلال العامين الماضيين نخبة من الأساتذة والدكاترة والدعاة والمشايخ وتم معهم مناقشة عد من القضايا المجتمعية والصحية ومختلف القضايا التي تهم المجتمع .

وأردف “حققت نهضة خلال عامين من انطلاقتها تطورا وتحسنا محلوظا نفخر به ونعده على دليل التميز والسمو ، لأن نهضة تتقدم وتتحسن ومن يعرف بدايتنا يعرفنا اليوم أننا إلى الأفضل “.

وأشار إلى أن نهضة تنطلق في رسالتها من توعية المجتمع وأخذت على عاتقها بناء صرح إعلامي نسعى من خلالها إلى المشاركة في نهضة حضرموت .

وتابع ” نهضة إف إم تلعب دوراً محورياً في توعية المجتمع ، عملت على ذلك في الكثير من القضايا مثل “أخطار إعصار تشابالا والأوبئة التي اجتاحت المحافظة .

ولفت إلى أن الإذاعة تطمح إلى أن تكون المرجعية الأولى في العمل الإذاعي .

وكشف باضاوي عزم الإذاعة ، توسعة نطاق البث ليشمل معظم مديريات وادي حضرموت ، وإنتاج أول برنامج إذاعي باللغة الإنجليزية بالشراكة مع معهد التفوق ، وافتتاح مركز نهضة للتدريب الإعلامي .

وشكر باضاوي كل الداعمين من جهات ومؤسسات وشخصيات ، متمنياً منهم المزيد ، كما تقدم بشكر إلى كل طاقم العامل بالإذاعة .

كلمة راعي الحفل ألقاها الوكيل المساعدة لوكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء هشام السعيدي ، مهنئاً لإذاعة نهصة إف إم الذكرى الثانية للإنطلاقة .

وأبدى الوكيل المساعد إعجابه وفخره بأبناء وشباب مدينة تريم ، قائلاً ” لا يذكر أي أبداع وتميز وتفوق واختراع إلا وتكون العناء في الصدارة ، نحن سعداء بهذا الصرح الإعلامي المتميز وهذ الجهود الطوعية “.

وقدم السعيدي التهاني والتبريكات لإذاعة نهضة إف إم ، واصفاً إياها بالرائدة ، متمنياً من طاقهما الاستمرار وتقديم رسالة إعلامية هادفة .

وذكر أن السلطة المحلية سعيدة بهذا المنبر الذي يغطي مديرية تريم ، والطموح الذي لدى مالكيها بتوسعة نطاق البث ليشمل مديريات الوادي .

وقال “نأمل في تحقيق شراكة فاعلة مع كافة وسائل الإعلام ممثلة بإذاعة سيئون التابعة للسطلة المحلية بالوادي والصحراء .

من جهته تحدث مدير عام مديرية تريم العقيد منصور سالم التميمي معبراً عن سعادته بحضور الاحتفالية بمناسبة الذكرى الثانية لإنطلاق إذاعة نهضة .

وهنأ المدير العام مجلس الإدارة للإذاعة وطاقمها بمناسبة ذكرى الانطلاق ، شاكراً لكل الجهود المبذولة من قبل الإذاعة في توعية وتثقيف المجتمع والرقي به صحياً وتعليمياً وتوعوياً .

وقال ” من خلال مشاركتنا وحضورنا لمختلف الفعاليات بالمديرية نجد أن الطاقم الإذاعي لنهضة متواجد معنا وعلى الدوام “.

وأشار إلى أن طاقم الإذاعة قبل التحدي ونحتوا في الصخر وواصل العمل رغم قلة الإمكانيات ، ويعملون على مدار 16 ساعة يومياً .

تخلل الحفل الذي بث على الهواء مباشرة تقديم أوبريت بعنوان ” نهضة لكل الناس ” قدمه المنشدين المتألقين سالم مؤمن وسعيد باشامخة نال أستحسان الحضور .

كما قدم الشبل زياد بامعبد ومع فرقة الاستعراض بمدارس النجاح انشودة ترحيبية بالضيوف الحاضرين .

وتأسست إذاعة نهضة إف إم في 4 / 4 / 2014 ويغطي بثها حالياً مديرية تريم وضواحيها والمناطق المجاورة من المديريات الأخرى .

حضر الاحتفالية الوكيل المساعد بوادي حضرموت المهندس هشام السعيدي، وعضو مجلس النواب الأستاذ أحمد باحويرث ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت الأستاذ عبدالله باجهام ومدير عام مديرية تريم العقيد منصور التميمي ، وعميد كلية التربية بسيئون الدكتور عبدالله بن شهاب وعميد كلية المجتمع الدكتور عبد القادر الكاف وأمين عام المجلس المحلي بتريم المهندس محمد عوض هادي والشخصية الاجتماعية العم سعيد بامحيمود ومدراء مؤسسات ومنظمات مجتمع مدني وعدد من الإعلاميين ومندوبي وسائل إعلامية.

صبح

حضور

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.