fbpx
مؤسسة المستقبل للتأهيل تطلق حملة بعنوان حماكم الله يا حماة الوطن عدن
شارك الخبر
مؤسسة المستقبل للتأهيل تطلق حملة بعنوان حماكم الله يا حماة الوطن عدن

أطلقت مؤسسة المستقبل للتأهيل و تنمية الوعي و القدرات  أمس برعاية محافظ محافظة عدن اللواء/ عيدروس الزبيدي، و استكمالاً للحملة تم اليوم تدشين الحملة بتنفيذ أول أنشطة الحملة تحت مسمى ” حماكم الله يا حماة الوطن ” و التي استهدفت أكثر من عشر نقاط أمنية في مديريات مختلفة منها : التواهي ، المعلا، كريتر، خورمكسر ، و المنصورة .

وقد قامت فكرة النشاط على تقديم تكريم رمزي عبارة عن ميداليات لكل من مسؤولي النقاط و الجنود الأبطال و توزيع بروشوات تحوي بعض نصائح و إرشادات أمنية كمساهمة مجتمعية و شكر و تقدير للجهود الأمنية المبذولة من قبل قيادة المحافظة و مدير أمن عدن اللواء/ شلال علي شائع .

وأوضحتا رئيسة مؤسسة المستقبل الأستاذة/ منال مهيم ، ومنسقة المشروع أ/صابرين حسن أن هذا العمل لم يكن إلا استشعاراً بروح المسؤولية و حب الوطن منا كمؤسسة و أفراد و مجتمع مدني فهذا أقل ما يمكن تقديمه .

وأكدتا إنهما يحرصنا على سلامة من يسهر لحمايتنا و كذا إظهار الامتنان و العرفان لمثل هكذا رجال و هكذا أمن وعمل، و تقديم الدعم المعنوي لهم ،حيث أسعدنا جداً رؤية تلك الابتسامة التي استطعنا أن نرسمها بهذا العمل المتواضع على أوجه كل أفراد الأمن و تبادلنا الشكر لاهتمامنا بهم و شكرنا على جهودهم لحماية الوطن.

*من: خديجة الكاف

أخبار ذات صله