مؤسسة المستقبل للتأهيل تطلق حملة بعنوان حماكم الله يا حماة الوطن عدن

4

أطلقت مؤسسة المستقبل للتأهيل و تنمية الوعي و القدرات  أمس برعاية محافظ محافظة عدن اللواء/ عيدروس الزبيدي، و استكمالاً للحملة تم اليوم تدشين الحملة بتنفيذ أول أنشطة الحملة تحت مسمى ” حماكم الله يا حماة الوطن ” و التي استهدفت أكثر من عشر نقاط أمنية في مديريات مختلفة منها : التواهي ، المعلا، كريتر، خورمكسر ، و المنصورة .

وقد قامت فكرة النشاط على تقديم تكريم رمزي عبارة عن ميداليات لكل من مسؤولي النقاط و الجنود الأبطال و توزيع بروشوات تحوي بعض نصائح و إرشادات أمنية كمساهمة مجتمعية و شكر و تقدير للجهود الأمنية المبذولة من قبل قيادة المحافظة و مدير أمن عدن اللواء/ شلال علي شائع .

وأوضحتا رئيسة مؤسسة المستقبل الأستاذة/ منال مهيم ، ومنسقة المشروع أ/صابرين حسن أن هذا العمل لم يكن إلا استشعاراً بروح المسؤولية و حب الوطن منا كمؤسسة و أفراد و مجتمع مدني فهذا أقل ما يمكن تقديمه .

وأكدتا إنهما يحرصنا على سلامة من يسهر لحمايتنا و كذا إظهار الامتنان و العرفان لمثل هكذا رجال و هكذا أمن وعمل، و تقديم الدعم المعنوي لهم ،حيث أسعدنا جداً رؤية تلك الابتسامة التي استطعنا أن نرسمها بهذا العمل المتواضع على أوجه كل أفراد الأمن و تبادلنا الشكر لاهتمامنا بهم و شكرنا على جهودهم لحماية الوطن.

*من: خديجة الكاف

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: