إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار الجنوبصحافة نت فقط

ثانوية العبادي بالشعيب تكرم أوائل الطلاب والطالبات.

3f2fcc43-9752-4a35-aa02-56fc1b5cfce3

يافع نيوز – خاص:

كرمت ثانوية الشهيد محمود العبادي بمديرية الشعيب محافظة الضالع صباح أمس الاثنين4/4/2016م كرمت أوائل طلابها وطالباتها للعام الدراسي 2014/2015م كما كرمت معلميها المبدعين والمخلصين في أداء رسالتهم النبيلة.

وفي حفل التكريم الذي أقيم برعاية السلطة المحلية بالمديرية وبدعم من منتدى القشم الثقافي ألقيت العديد من الكلمات المحفزة للطلاب والطالبات والمشيدة بأهمية دور المعلم وخاصة في هذه الظروف الحرجة التي تمر بها البلاد وكذا الشاكرة لرجل الخير والمعروف محسن القشم الذي أقيم الحفل بنفقته.

وقبيل إنتها الحفل وزعت الشهادات التقديرية وجوائز عينية على الطلاب والطالبات والمعلمين المشهود لهم بالتفاني في أداء واجبهم.

حضر الحفل مدير عام المديرية اﻷستاذ عبدالكريم موسى صالح، ومدير مكتب التربية والتعليم اﻷستاذ محمد علي أبوبكر العيسائي، ومدير أمن الشعيب العقيد السلال عبدالله، والأمين العام للمجلس المحلي عبدالجبار السقلدي، ورئيس مجلس الحراك الثوري لتحرير الجنوب بالمديرية الأستاذ  قاسم صالح ناجي، ورئيس نقابة المعلمين الجنوبيين اﻷستاذ سليم عبدالله، والشيخ يحيى محمد السقلدي شيخ مشائخ الشعيب والدكتور مصلح الحكم مدير مكتب الصحة بالمديرية وعدد من قيادات المقاومة الجنوبية والشخصيات الاجتماعية ومديري المكاتب التنفيذية.

*من:مشتاق الشعيبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock