أخر تحديث : 10/12/2016 - 02:41 توقيت مكة - 17:41 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
لأ مر في صدر هادي … ولكن
  • منذ 8 شهور
  • 8:25 م

صلاح بن لغبر
لن اتحدث عن رايي في الفرمانات الرئاسية الاخيرة التي اصدرها هادي، فقد خاض في ذلك الجميع حتى باتت اي زيادة في الصدد مجرد زيادة الماء على عصيد غارقة في البحر أصلا.
كما ان تجريب المجرب يعد نوعا من الغباء المزمن ان كان من يفعل ذلك يرجو نتائج إيجابية ، اما ان كان للتغييرات الجديدة شيء في صدر هادي، الذي لايفهمه الا الراسخون في التطبيل والتبخير فهدا امر اخر .
عن أولئك اكتب هذه الأحرف، فلقد تابعت بعضا ممن يسمونهم محللين سياسيين ، في حين اراهم محلوييين في عشش القبيطة بالعند ، فمن يريد ان يقنعني ان مايقوله محمد جميح يعد تحليلا سياسيا او عسكريا كمن يريد ان يقنعني بان جيش الدفاع الشعبي هو من حفر البحر العربي في منتصف القرن الماضي .
ظهر جميح عقب صدور القرارات واتحفنا بجملة تحليلات لاتخطر علي قلب بشر ولايعلمها الا ملك مقرب، فقد كشف الجميح ان اللواء الفار علي محسن يملك عقلا عسكريا لايضاهية الا عقل رومل ثعلب الصحراء وأن تعيينه في هذا التوقيت هو ضربة معلم من هادي لان الهادي أراد بهذا التعيين ان يقول للحوثيين انه يريد ان يحسم الأمور عسكريا. اذا فشلت مفاوضات الكويت المرتقبة … يا الله ياجميح يا رباااااه ياجميح أذهلتنا. جوووووووول جمييييل في المقص .
شكرًا جميح
فلأول مرة اعرف ويعرف الناس ان علي محسن عسكري، لكن مش هذه المفاجاة ، بل المفاجاة ان جميح بعقليته الفذة اكتشف ان هادي يريد حسم الأمور عسكريا ان فشلت مفاوضات الكويت ،
بالله عليكم من من الجن او الانس عرف بهذه الحقيقة المطلقة قبل ان ينطق بها جميح الذي لاينطق الا عن الهوى .
يهوي جميح فيواصل ان هذه التغييرات والتعيينات والتقليعات والتسريحات جاءت في وقتها المناسب والدقيق والمفصلي ويواصل طالب السنة الرابعة في كلية الطب حمزة الكمالي ليواصل الفكرة فيشيد بالفرامانات العظيمة وغير المسبوقة في تاريخ العالمين فيقول ان هذه القرارات جاءت في الوقت المناسب فَلَو تقدمت خمس دقايق او تأخرت خمس اخرى لكانت غرقت القارات الست في محيطات الارض .
يأتيك بعد ذلك ياسين التميمي وأبو حاتم وباقي المتحللين ليبينوا للأمة كيف ان اختيار الأحمر وبن دغر اختيار لاياتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه ولو ان ملوك الأندلس يملكون علي محسن وبن دغر لما ضاع الفردوس المفقود .
شكرًا أعزائنا المتحللين اليمنيين ..
نورتم عقولنا ،فلقد كنّا نظن ظلما وعدوانا ان علي محسن الأحمر ترك صنعاء للحوثيين وفحط هاربا دون ان يدافع عن بلده، بل اكثر من ذلك كنّا نظن ان علي محسن الأحمر ظل ثلاثين عاما أستاذا وخبيرا ف بنظام القهر والفساد التابع للمخلوع المحروق وشركاه، لنكتشف اليوم ان علي محسن شخصا طاهرا وهو المخلص لهذا الشعب من كل عذاباته فهو الذي قدم نفسه للصلب لكي تحيا أمته، وهاهو اليوم يتقدم ويقول ياهادي امتي امتي فرقتي فرقتي .
لكن انا اريد ان ارى اليوم من غالطنا لعقود فقال ان بن دغر انتهازيا من الطراز الاول ويجيد اللعب على حبال المصالح ويقفز من كل قارب يوشك على الغرق لاعنا أصحابه ملتحقا بأسطول اعدائه ليلعب دور حصان طروادة ، ومن قال ان بن دغر منظر استقلال الجنوب قد ولى وجهه يوما الى صنعاء قائلا لأصدقائه بعد ان باع حزبه الاشتراكي نفسه للإصلاح يوما ، فقال بن دغر ان الامر قد اصبح مصالح مجردة وان كان كذلك فاني ذاهب الى حزب السرق وعاصمة المصالح والمفالح والفلل والمتاع الذي لايزول، ولان بن دغر يعرف نفسه وقدراته فقد عمل كل شي لكي لايزول نعيمه فكان يتبعه أينما ذهب ؟
ومن قال انني رأيت يوما بن دغر يقف الى جانب المخلوع مصفقا وهو يقول: اللي انهزموا في أربعة وتسعين وهربوا بالمعاوز ماهمش رجال ولاخوف منهم ، وبن دغر يبتسم ويقول صدقت سيدي وانا أولهم.؟
ولقد خدعتني عيوني مرة اخرى فرأيت بن دغر يقف كرة اخرى قبل عام الى جانب ذات المخلوع وهو يعلن الحرب مرة اخرى على الجنوب ، فيبتسم ويقول نعم عليهم ياعلي عليهم ….
يجماعة احنا اللي مانفهم ونحنا آللي اعيننا تشوف غلط واذاننا تسمع غلط ، اسمعوها من جميح ومن معه من جيش المتحللين اليمنيين ، الذين اكتشفوا أمس ان بحاح فاشل وان كل ماحل باليمن كان بسببه ولو انه تغير قبل أسبوع لكانت اليمن الان تنافس الصين وكندا ..
شكرًا هادي
عفوا عَلِي محسن وبن دغر نحنا الغلط وأنتم …..

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.