علي محسن الأحمر وبن دغر يؤديان اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:21 توقيت مكة - 02:21 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
علي محسن الأحمر وبن دغر يؤديان اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية
علي محسن الأحمر وبن دغر يؤديان اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية

يافع نيوز – متابعات

أدى اليوم الفريق الركن علي محسن الأحمر اليمين الدستورية امام  الرئيس عبدربه منصور هادي  وذلك بمناسبة تعيينه نائبا لرئيس الجمهورية.

كما أدى الدكتور احمد عبيد بن دغر اليمين الدستورية امام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وذلك بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس الوزراء.

وبعد أدائهما اليمين الدستورية هنأ فخامة الرئيس كل من الفريق الركن علي محسن الأحمر والدكتور احمد عبيد بن دغر بمواقعهم القيادية الجديدة.. متمنيا لهما التوفيق والنجاح في مهامهما القادمة لما من شأنه خدمة الوطن وتحقيق الآمال والتطلعات والسلام والوئام التي يتوق لها كافة أبناء الشعب اليمني.

وقال رئيس الجمهورية”ان الشعب اليمني حدد خياراته من خلال التوافق والإجماع الوطني الذي أفرزته مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل المرتكز على المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ،وتطبيق قرارات الشرعية الدولية والتي كان أخرها القرار رقم 2216″.

من جانبهما عبرا نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء عن شكرهما لفخامة الرئيس بهذه الثقة التي منحت لهما.. مؤكدين العمل المخلص والجاد لخدمة الوطن والمجتمع والانتصار لقضاياه ،وبذل الجهود المضاعفة لتوحيد الصف وصولاً لتحقيق تطلعات وأهداف أبناء الشعب اليمني.

وأكدا أن رئيس الجمهورية محل ثقة وإجماع أبناء الشعب الذي منحه أكثر من سبعه ملايين ناخبا اصواتهم وباعتباره يمثل الإجماع الوطني وأساس السلام وقائد مشروع اليمن الجديد الذي سينعم الجميع في ظله بالعدالة والمواطنة المتساوية.

وأشارا إلى ان فخامة الرئيس تحمل من اجل ذلك الكثير من المعاناة والحرب التي استهدفته شخصيا كما استهدفت الوطن لوأد مشروع الإجماع الوطني وبناء الدولة اليمنية الاتحادية الحديثة.
وأشادا بخطواته المنطلقة من مصلحة السواد الأعظم بعيدا عن المشاريع الضيقة التي حملها وتحملها الميليشيا الانقلابية .
كما ثمنا دعم دول التحالف لليمن بقيادة المملكة العربية السعودية والذي كان له الدور الأكبر في تحقيق الكثير من الانجازات على المستوى السياسي والعسكري.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.