مفاجأة …الاتحاد السوري يسعى للتعاقد مع مورينيو | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:57 توقيت مكة - 15:57 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مفاجأة …الاتحاد السوري يسعى للتعاقد مع مورينيو
مفاجأة ...الاتحاد السوري يسعى للتعاقد مع مورينيو

يافع نيوز – متابعات

فاجئ الاتحاد السوري لكرة القدم جميع المتتبعين الرياضيين بالسعي للتعاقد مع المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو، حيث قام بإرسال خطاب رسمي لوكيل أعمال المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد، جورجي مينديز يطلب فيه تحديد موعد لفتح مفاوضات تولي موكله تدريب المنتخب السوري الأول خلال التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018.

وقال الاتحاد السوري لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، بأنه قرر تقديم عرضه لجوزيه مورينيو بتوصية من رئيس الاتحاد صلاح الدين رمضان، ونائبه ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية ومدير المنتخب الأول، فادي الدباس، وأمين عام الاتحاد، تيبة الرفاعي.

وأوضح البيان “الاجتماع الثلاثي الذي عقده رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم صلاح الدين رمضان مع فادي الدباس وتيبة الرفاعي أسفر عن الاتفاق على ارسال عرض رسمي للشركة صاحبة الوكالة بالتفاوض عن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو من أجل تدريب المنتخب السوري الأول في الفترة القادمة”.

وكان المنتخب السوري قد تأهل لنهائيات كأس أمم أسيا لكرة القدم المقررة عام 2019 بالإمارات العربية المتحدة، بعد احتلاله للمركز الثاني في مجموعته خلال المرحلة الثانية للتصفيات المزدوجة، كما تأهل إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018، بصفته أحد أفضل المنتخبات الخمسة المحتلة للمركز الثاني، رفقة الإمارات والعراق والصين وتايلاند.

ومن المقرر سحب قرعة التصفيات النهائية للمونديال القادم في العاصمة الماليزية كوالالمبور، يوم 12 من أبريل الجاري، ويأمل الاتحاد السوري في إيجاد مدرب متميز لمساعدة المنتخب على كسب بطاقة المشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم لأول مرة في تاريخ البلد.

ويوجد مورينيو بدون فريق منذ إقالته من تدريب نادي تشيلسي الإنكليزي في شهر ديسمبر الماضي، وقد أشارت تقارير عدة أنه قد اتفق مبدئياً على الإشراف على نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بداية من الصيف القادم، خلفاً للهولندي لويس فان غال.

الجدير بالذكر أنّ جوزيه مورينيو قد صرح في العديد من المناسبات أنّه لا يحبذ الإشراف على المنتخبات، مع العلم أنّه قد رفض في عام 2008 عرض لتدريب منتخب انكلترا براتب ضخم يقدر ب20 مليون جنيه استرليني سنوياً.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.