جريدة(الرياض) السعودية :المستشار “المفلحي”: الوضع السابق كان أقرب للحكومة السياحية من حكومة الحرب | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 08:49 توقيت مكة - 23:49 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
جريدة(الرياض) السعودية :المستشار “المفلحي”: الوضع السابق كان أقرب للحكومة السياحية من حكومة الحرب
جريدة(الرياض) السعودية :المستشار

يافع نيوز – الرياض:
أعفى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي نائبه رئيس مجلس الوزراء خالد بحاح من منصبه، وذلك بعد الاخفاق الذي رافق أداء الحكومة خلال الفترة الماضية في المجالات الاقتصادية والخدمية والامنية، والتعثر في تخفيف معاناة الشعب اليمني، وحلحلة مشكلاته وتوفير احتياجاته خصوصاً دمج المقاومة وعلاج الجرحى ورعاية الشهداء، ولعدم توفر الادارة الحكومية الرشيدة للدعم اللامحدود الذي قدمه الاشقاء في التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولتحقيق مايصبو اليه الشعب اليمني من استعادة الدولة واستباب الامن والاستقرار وللمصلحة الوطنية العليا للبلاد.

كما قرر الرئيس اليمني تعيين الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيساً لمجلس الوزراء، وتعيين الفريق الركن علي محسن الاحمر نائباً لرئيس الجمهورية. مع استمرار اعضاء الحكومة في اداء مهامهم وفقاً لقرار تعيينهم.

وحول تلك القرارات توقع مستشار الرئيس اليمني عبدالعزيز المفلحي الكثير من الحكومة الجديدة، وأن يكون الاداء أفضل بالتعيينات الجديدة، وقال في اتصال هاتفي مع “الرياض”: “الحكومة السابقة كان فيها ركود بشكل واضح، ولم يكن هناك أداء فاعل لا في الجانب السياسي ولا المالي ولا الاعلامي، ووصفها بإدارة الفشل، وكان دورها أقرب ما يكون للحكومة السياحية من كونها حكومة حرب”.

واعرب مستشار الرئيس اليمني عن اعتقاده بأن تعيين الفريق علي محسن الاحمر في هذه المرحلة كنائب للرئيس أمر مهم للغاية، خاصة وأنه يحظى بشعبية كبيرة.
جريدة(الرياض) السعودية

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.