أحلام تتوعد المسيئين لها بالملاحقة القانونية | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 08:49 توقيت مكة - 23:49 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أحلام تتوعد المسيئين لها بالملاحقة القانونية
أحلام تتوعد المسيئين لها بالملاحقة القانونية

يافع نيوز- متابعات

كشفت الفنانة الاماراتية أحلام بأنها بدأت الاجراءات القانونية لملاحقة من أساؤا لها عبر الانترنت ومن خلال شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك في أعقاب مشاحنات ساخنة بينها وبين إعلاميين وفنانين في لبنان أثارت جدلاً واسعاً.

وتوعدت أحلام عبر فيديو بثته على صفحتها في “أنستغرام” كل من أساء إليها في الفترة الأخيرة بالعقاب، وكشفت أنها وكلت المحامي الكويتي بدر باقر لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المسيئين لها.

وقالت أحلام: “من الكويت بلادي وحبيبتي وكلت المحامي بدر باقر وبلشنا باجراءات رفع قضايا على المسيئين لي وسأعلمكم من هي أحلام وبلشت الجد معاكم”.

كما غردت أحلام عبر حسابها على تويتر قائلة: “(ق) انتظريني انتي بالذات أقسمت عليچ لو وين تكونين بجيبكوراح أحولها قضية رأي عام لعيونچ انتي وكلاب الكمنجة الخربانة”.

وحاول متابعو أحلام أن يكتشفوا من الشخص الذي يبدأ اسمه بحرف “ق” والذي وجه لها هجوماً قوياً، لتتباين الأسماء والآراء ويؤكد البعض أنها تقصد حرف “غ” وليس “ق” نظراً لاختلاف نطق وكتابة الحرف من بلد لآخر.

وكانت احلام قد تعرضت لهجوم عنيف من قبل بعض الاعلاميين اللبنانيين على رأسهم عادل كرم ونضال الأحمدية وهشام حدّاد الذي جلب بقرة إلى الاستديو.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.