fbpx
ماذا كتب “خالد بحاح” عقب قرارات هادي بإزاحته من منصبين كبيرين..؟
شارك الخبر
ماذا كتب “خالد بحاح” عقب قرارات هادي بإزاحته من منصبين كبيرين..؟

يافع نيوز – خاص:

كتب المهندس – خالد بحاح – عقب قرار هادي، بإزاحته من منصبين مهمين، هما ” نائب الرئيس ورئيس الوزراء ” على صفحته بالفيس بوك، منشورا موجزاً.

ولم يتعرض بحاح للقرارات، وكتب كلاما عن حب الاوطان، وما تعترضه من صعوبات.

نص المنشور:

حب الأوطان حق مشروع بين الجميع، ولا حدود أمام تشميرك من أجله وفق المتاح والممكن، كل ما عليك هو أن تبذل ما بوسعك دون الإلتفات والإنشغال بما دون الغاية النبيلة.

في الظروف الإعتيادية تعترض المسيرة تحديات وصعوبات، ناهيك عن الظروف الإستثنائية والصعبة، لكن أمام النوايا الصادقة والرغبة الحقيقية لفعل شئ من أجل الوطن.. تهون المصاعب ونتجلد جميعا أمام الشدائد، وعلى القافلة أن تسير.

الآن نقف على أعتاب صفحة جديدة من خدمة بلدنا الحبيب وقد طوينا صفحة سابقة أمام ابناء شعبنا العظيم الصابر.. وقبل ذلك أمام القسم الذي اقسمناه أمام ربنا ملك الملوك، بأن نحافظ ونخدم مصالح هذا البلد المتخم بالجراح وحاولنا جاهدين وفي ظروف معقدة وأمام مستجدات متسارعة أن نسهم بكل ما أوتينا من قوة حيث الدولة ومؤسساتها وأدواتها مغتصبة بيد المليشيا، وتوارى الكثير عن المشهد ومضينا بأنفسنا متوكلين على الله وزادنا حب الوطن والإيمان بقضيته وتحملنا هذه الأمانة العظيمة في هذا الظرف العصيب، لا لشئ سوى الاستجابة لنداء الوطن .. والتاريخ سيحفظ كل ذلك.

حفظ الله بلادنا وعجل بالفرج القريب.

أخبار ذات صله