اجتماعية حي الحارة بالمكلا تكرم اوائل الطلاب والطالبات في التعليم الاساسي والثانوي | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اجتماعية حي الحارة بالمكلا تكرم اوائل الطلاب والطالبات في التعليم الاساسي والثانوي
اجتماعية حي الحارة بالمكلا تكرم اوائل الطلاب والطالبات في التعليم الاساسي والثانوي

يافع نيوز- صالح عسكول – تصوير:

اقامت اللجنة الاجتماعية بحي الحارة المركز (هـ) بالمكلا حفلا خطابيا وتكريميا احتضنته قاعة مركز السيدة عائشة بحضور عميد كلية الهندسة والبترول الدكتور عبدالله بارعدي ومدير ادارة مكتب التريبة بمديرية مدينة المكلا عبود عوض بن عبود الشيخ وعدد من الشخصيات الاجتماعية بحي الحارة وذلك بتكريم 12 طالب وطالبة من ابناء حي الحارة .

وفي الحفل القى الشيخ محمد عبدالله بابقي عاقل حي حارة المركز (هـ) كلمة هنا من خلالها الطلاب والطالبات المكرمين .حاثا اياهم على بذل المزيد من الجد والاجتهاد والتحصيل العلمي في المراحل الدراسية القادمة.

وقال لا ترتقى الامم و الاوطان الا بالعلم فالمجتمع بحاجة الى الطيب والمهندس والمعلم التربوي وغيرها من المجالات التي تنفع الناس في حياتهم . شاكرا اللجنة بالحي على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي من شانها تساهم في مزيد من التنافس بين طلاب وطالبات الحي بما يحقق نتائج ايجابية وترفع من مستويات الطلاب .

رئيس اللجنة الاجتماعية بحي الحارة المركز (هـ) الاستاذ انور احمد فرج بوسبعة اشار الى ان هذا الحفل التكريم والذي استهدف طلاب المرحلتين الاساسية والثانوية والحاصلين على نسبة 90 % وما فوق الا حرصا من اللجنة على تحفيز الطلاب على بذل المزيد من التحصيل العلمي .لافتا الى ان هذا الحقل سيتم خلاله تكريم عدد من شباب الحارة الذين كانت لهم دور كبير في توزيع الاغاثة السلل الغذائية تقديرا لجهودكم الطيبة في خدمة الناس واهالي الحي .

وتم خلال الحفل الذي تخلله وصلات فنية وإنشاديه لفرقة انوار الربيع تكريم الطلاب والطالبات والمساهمين في مجال الاغاثة بشهادات تقديرية .

كما تم تكريم مؤسسة العلامة عبدالله محفوظ الحداد وجمعيتي الاحسان والاصلاح الخيرتين وملتقى شباب الروضة التطوعي .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.