مدير عام حالمين يعقد اجتماع بالسلطة المحلية وعدد من الشخصيات الاجتماعية | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير عام حالمين يعقد اجتماع بالسلطة المحلية وعدد من الشخصيات الاجتماعية
مدير عام حالمين يعقد اجتماع بالسلطة المحلية وعدد من الشخصيات الاجتماعية

يافع نيوز – حالمين:

عقد صباح يوم الاحد 3/4/2016م بقاعة الشهداء بحبيل الريدة اجتماع عام ضم السلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية عبدالفتاح حسين حيدرة والمشائخ والشخصيات الاجتماعية بحالمين لمناقشة الاوضاع الامنية بالمديرية .

وبدأ الاجتماع بكلمة مدير عام المديرية عبدالفتاح حسين حيدرة الذي رحب بالحاضرين واستعرض جملة من القضايا وفي مقدمتها الجانب الأمني في المديرية مطالباً الجميع بالتعاون لتعزيز الأمن والاستقرار بالمديرية وبذل مزيد من الجهود لكون الأمن يعتبر هو الاساس لأحداث اي نهضة او تطور بالمديرية والخطوة الاولى التي من خلالها نخطو خطوات اخرى الى الامام .

ونوه عبدالفتاح الى اهمية تعزيز الثقة بين ابناء المديرية بمختلف توجهاتهم والعمل على جمع ابناء حالمين على كلمة  واحدة، كما شدد على دور المشائخ في حل المشكلات وتوعية ابناء قبائلهم  بعدم الانجرار الى اي جهات شاذة او الارتماء في احضان القوى الارهابية والظلامية .

وفي الختام طالب المقاومة بالمديرية وادارة الأمن بالتنسيق والتعاون فيما بينهم لبسط وتفعيل دور الامن بالمديرية، بعد ذلك استمع الجميع لعدد من المداخلات التي تطرقت الى اهمية تفعيل دور الامن بالمديرية .

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات منها :

-ضرورة تفعيل دور الأمن بالمديرية .

-تكليف المشائخ بالجلوس لمناقشة أي ظواهر سلبية مخلة بالأمن على ان يكون جلوسهم بصورة مستمرة لمحاربة وحل جميع المشكلات التي تحدث بالمديرية .

-التنسيق مع قيادة المقاومة بالضالع وردفان لتحديد نقاط تفتيش محدده بالخط العام على  ان تتبع جهة واحده هي ادارة الأمن في كل مديرية.

حضر الاجتماع  قيادات الحراك والمقاومة الجنوبية والسلطة المحلية وعدد من الشخصيات والمشائخ الاجتماعية بحالمين .

*حالمين – عباس الجعشاني

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.