أخر تحديث : 04/12/2016 - 05:10 توقيت مكة - 20:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
خلص البخور يا اخونجية والامتحان في الميدان
  • منذ 8 شهور
  • 6:16 م

بحق الله أيها الاخونجية المتاجرون بالدماء دعوا الجنوب وشأنها ” وحرروا بيوتكم من مليشيات الحوثي  انتقدوا أنفسكم قبل التحدث عن الجنوب أو انتقاد أبنائه تارة سهامكم نحو الأبطال شلال وعيدروس  بعد النصر المؤزر الذي اغاضكم. وتارة نحو الرئيس هادي لابتزازه بالمال بعدما ان كشف زيف وعودكم وعجزكم .

ادعوا البطولات الكاذبة كما يحلو لكم  تنقلوا من تبة إلى تبة اخترعوا ألف تبة وتبة اصنعوا كذبة بعد كذبة .. حرفوا التاريخ  , وهذه ليست أول واقعة لكم في التزوير، لكن بعيد عن ارض الجنوب  وأبنائه  فلا شأن لكم بها من قريب ولا بعيد .

لا شأن لكم بالجنوب اثبتوا رجالتكم امام الحوثي اذا كان عدوكم كما يردد إعلامكم ولكن اشك في هذا .

 تعلموا المرجلة وأول شروط الرجولة ان تربطوا على بطونكم حجر !! مع أنني أدرك أن هذا الشرط صعباً عليكم ..  لأنكم غارقون في النهب والفساد ..

القائد شلال والقائد عيدروس فرسان  ثبتوا في ساحات الوغى عندما نكصتم على أعقابكم مدنكم وقراكم  وشديتم الرحال نحو الفنادق وليتها كانت فقط رحلة هروب الخائف  الباحث عن الأمان بل رحلة المتربص المرتزق  باسم المقاومة والشهداء لتشفطوا منها الملايين، وتركتم القلة من الشرفاء من قبائل الشمال يواجهون مصير محتوم .

بينما كنا نحن في الجنوب بمتارس القتال نواجه مليشيات إيران الإرهابية بالكاد نحصل على رغيف خبز نتقوت به لكي نستطيع الضغط على زناد البندقية، ولولا تثبيت من الله للحق ثم دعم السعودية والإمارات لكنا اليوم نعيش اليوم واقعً أخر، لأننا كنا في مواجهة الحوثي ومواجهة مخططاتكم القذرة ضدنا وضد المنطقة العربية كاملة .

اخرسوا ألسنتكم عنا  فالدماء التي سفكت على أيديكم لن تنسى ولن تسقط بالتقادم وكما دفع المخلوع ثمنها ستدفعونها انتم وزبانيتكم . فعدالة السماء تتحقق سريعا طالما هناك من يعمل على تحقيقها على الأرض ويعمل بالأسباب  بعزيمة وشجاعة .

انتم لستم سوى ورق “كاربون ” ومن لدية القدرة على الدفع كتب على ظهوركم ما يشاء ولا ترددون إلا ما يطبع  الطابع على قفاكم .

عفا الزمن عن شعاراتكم الكاذبة : بعدما كان الامتحان في الميدان واثبت لنا و وللعالم أنكم تحت خط الصفر لستم سوى  قتله تحت شعارات دينية تضعون أيديكم  على كف الشيطان لكي تسودوا..

 نجحتم فقط في سرقة ملايين الريالات باسم اليمنيين ولكنها كشفت عوراتكم وان شاء لله تكون أخر عمليات نصب تنجحون بها  !! خلص البخور باخونجية العصر  وفاحت ريحتكم .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.