إنريكي يهنئ مدريد ويؤكد: برشلونة يسير بثبات نحو لقب الليغا. | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إنريكي يهنئ مدريد ويؤكد: برشلونة يسير بثبات نحو لقب الليغا.
إنريكي يهنئ مدريد ويؤكد: برشلونة يسير بثبات نحو لقب الليغا.

يافع نيوز- متابعات

قلل مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي من سقوطه فريقه أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو الذي أقيم على ملعب كامب نو في الجولة الحادية والثلاثين من الليغا.

 وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إنه فريقه ارتكب بعض الأخطاء في الأهداف التي أحرزها ريال مدريد مؤكداً أن لاعبين لا يرتكبون مثل هذه الأخطاء في العادة لكنها هذه هي كرة القدم.
وأضاف مدرب برشلونة أن الهزيمة أتت من أجل أن يعلم الجميع بأن الفوز بالألقاب ليس سهلاً مشيراً إلى أن ما حدث في كامب نو من الممكن أن يحدث في أي لقاء كروي.
وأبدى اللوتشو سعادته الكبيرة من المستوى الذي أظهره لاعبوه مشدداً على أن برشلونة قدم مباراة جيدة إلا أنه بدا غاضباً من النتيجة النهائية للمواجهة.
ولفت إلى أن الفوز بلقب الدوري الإسباني يحتاج إلى الفريق الأكثر ثباتاً في المستوى والنتائج منوهاً إلى أن فريقه يسير بثبات نحو تحقيق اللقب مرة أخرى.
وحول إخراج لاعب خط وسطه الكرواتي إيفان راكيتيش، أوضح إنريكي إلى أنه كان يمتلك بطاقة صفراء من الممكن أن تضعه خارج الملعب مبدياً ثقته بأن أردا توران سوف يعطي الفريق المزيد من الحلول.
ورفض إنريكي البحث عن الأعذار بعد السقوط في الكلاسيكو مطالبا الجميع بتقبل الهزيمة بواقعية والتعلم من الأخطاء.
وشدد مدرب برشلونة على ضرورة الفوز بالألقاب في تعليقه على انتهاء سلسلة الانتصارات المتتالية بدون أي هزيمة قائلاً:”من الجيد أن نفوز بالعديد من المباريات المتتالية، ولكن إن لم نحقق اللقب فما فائدة ذلك؟!”.
وقلص ريال مدريد فارق النقاط مع برشلونة إلى سبع نقاط كاملة بفوزه في عقر دار غريمه بهدفين لهدف وذلك قبل سبع جولات على نهاية الدوري الإسباني محافظاً على مركزه الثالث فيما بات أتلتيكو على بعد ست نقاط من البلوغرانا.
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.