بعد تولي لجنة المحافظ تسيير امور مستشفى الجمهورية.. قائد كتيبه يسلم باص للمستشفى كان بعهدتهم | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بعد تولي لجنة المحافظ تسيير امور مستشفى الجمهورية.. قائد كتيبه يسلم باص للمستشفى كان بعهدتهم
بعد تولي لجنة المحافظ تسيير امور مستشفى الجمهورية.. قائد كتيبه يسلم باص للمستشفى كان بعهدتهم


يافع نيوز/ عدن/خاص

استلم الدكتور طارق مزيده نائب رئيس هيئة مستشفى الجمهورية، باص اسعاف يتبع مستشفى الجمهورية من معتز التوي اخو الشهيد مرتضى التوي.
وكان رامي بلعيد وهو مسعف في  كتيبة عمر بن الخطاب التابعه للمقاومة الجنوبية قام بتسليم الباص بتكليف من قائد الكتيبه معتز التوي
إلى لجنة المحافظ والتي تشرف حاليا على تسيير امور المستشفى .

وقال بلعيد اخذنا الباص بعلم ادارة المستشفي وان الباص كان في عهدة الكتيبه خلال الحرب وعمل كإسعاف طوال فتره الحرب وفي عدة مناطق وجبهات ورأينا تسليمه في الوقت الحالي .

واضاف اننا اليوم نعيش في ظل دولة وسلمنا الباص لـ” لجنة المحافظ “بعد ان شعرنا بأنها تعمل بجد ولها بصمات واضحة .

واكد بقوله: اننا بتسليمنا للباص نقف مع السيد المحافظ ومدير الامن بإعتبارهما السلطة الحاكمة في العاصمة عدن، داعيا الى تسليم كل ما يخص الدولة من ممتلكات وقال ” لدينا اليوم دولة وكل ما تم الإستفاده من خلال الحرب يجب ان يعود للدولة ليستفيد من المواطنين .
وكان الدكتور طارق مزيده والدكتور ميثاق الحريري الذين استلما الباص قد تقدموا بالشكر الجزيل لرامي بلعيد واسرة الشهيد راضون على وقفتهم الوطنية، ومبادرتهم بتسليم املاك الدولة ودعوا المواطنين من الذين لديهم املاك او سيارات او اغراض تخص الدولة إلى تسليهما، مشيرين بالقول: فنحن اليوم تحت سلطة نحن من اتينا بها لتحكمنا فالسيد المحافظ قائد المقاومة الجنوبية وهو مقاوم مثلنا ويجب ان نقف معه ونشد على يده ونعيد كل ما يخص الدولة حتى تستعيد عافيتها .

وعبر عدد كبير من الأطباء في مستشفى الجمهورية وكذا الإعلاميين عن شكرهم الجزيل لهذا المثال الوطني الذي ابرزه قادة وافراد كتيبه عمر بن الخطاب وشكرهم لاسرة  الشهيد مرتضى .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.