fbpx
أتلتيكو مدريد يهزم ريال بيتيس ويضرب عصفورين بحجر واحد
شارك الخبر

 

يافع نيوز-متابعات

حقق اتلتيكو مدريد فوزا كبيرا على ضيفه ريال بيتيس 5-1 السبت في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

على ملعب “فيسنتي كالديرون” وامام اكثر من 50 الف متفرج، ضرب اتلتيكو عصفورين بحجر واحد: الاول اقترابه من برشلونة المتصدر وحامل اللقب بعد ان رفع رصيده الى 70 نقطة مقلصا الفارق الى 6 نقاط قبل 7 مراحل من نهاية البطولة، والثاني ابتعاده عن جاره ريال مدريد 4 نقاط قبل الكلاسيكو مع النادي الكاتالوني في وقت لاحق اليوم.

ومهما تكن نتيجة الكلاسيكو ستصب في كل الحالات (فوز احدهما على الاخر او حتى التعادل) في مصلحته صعودا او نزولا، علما بانه سيلتقي برشلونة الثلاثاء المقبل على ملعب كامب نو في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

واستعصى مرمى ريال بيتيس على مهاجمي اصحاب الارض حتى الدقيقة 37 حيث تمكن المخضرم فرناندو توريس الذي لعب اساسيا للمرة الخامسة عشرة (مقابل 18 احتياطيا)، من افتتاح التسجيل اثر كرة بينية خلف الدفاع من كوكي تابعها بيمناه في اسفل الزاوية اليسرى.

وعزز الهداف الفرنسي انطوان غريزمان تقدم فريق العاصمة بالهدف الثاني بتسديدة قوية من خارج المنطقة استقرت منها الكرة في وسط المرمى (42).

وفي الشوط الثاني، قضى خوانفران على آخر امل لريال بيتيس عندما سجل الهدف الثالث اثر عرضية من انخل كوريا، بديل فرناندو توريس، تابعها بيمناه في قلب المرمى (65).

وقلص روبن كاسترو الفارق بعد مجهود فردي (79)، لكن غريزمان اعاده الى سابق عهده بتسجيله الهدف الثاني الشخصي والرابع لاتلتيكو اثر تمريرة من كوريا (81) رافعا رصيده الى 19 هدفا في 31 مباراة خاضها في البطولة.

وفي الوقت بدل الضائع، اختتم الغاني توماس، بديل ساوول نيغيز المهرجان اثر تمريرة من غريزمان (90+1).

– ترتيب فرق الصدارة:

1- برشلونة         76 نقطة من 30 مباراة

2- اتلتيكو مدريد   70 من 31

3- ريال مدريد         66 من 30

4- فياريال            54 من 30

5- سلتا فيغو       48 من 30

اشبيلية            48 من 30

أخبار ذات صله