fbpx
الهلال الأحمر الإماراتي ي يوزع الاغاثة مستهدفاً مئات الأسر المهمشة بمنطقة الحبيلين بردفان
شارك الخبر

يافع نيوز – محمد مساعد الضالعي

سير الهلال الأحمر الإماراتي اليوم مئات السلل الغذائية الى منطقة الحبيلين التابعة لمديرية ردفان بمحافظة لحج
ضمن عملية الإغاثة الإنسانية المستمرة وتقديم المساعدات للأسر المتضررة بسبب الحرب والمحتاجة والمهمشون في مختلف المدن والمناطق والقرى النائية والأرياف في اليمن.

قالت المشرفة المتطوعة للهلال الأحمرالأماراتي آيات العوذلي مازال الفريق التطوعي الشبابي للهلال الأحمر الإماراتي يواصل عملية توزيع السلل الغذائية ونحن اليوم في منطقة الحبيلين مديرية ردفان نستهدف (229)من الأسر المهمشة القاطنة في بعض قرى الحبيلين.

موضحة انه تم توزيع (121)سلة غذائية في المحوى العليا و(108)في المحوى السفلى.

وأضافت العوذلي ان ادارة الهلال الأحمر الإماراتي حريصة كل الحرص على الوصول إلى كل الأسر في مختلف المناطق وذلك بهدف ايصال المساعدات الإنسانية والمعونات لهم.

وعبرت عن شكرها وامتنانها للهلال الأحمر الإماراتي ودوره الذي بات محل اشادة وتقدير بين اوساط الناس في كل مكان.

وبدورهم الأهالي المستهدفة عبروا عن شكرهم للفتة الكريمة من الهلال الأحمر الإماراتي، مناشدين المنظمات بشكل عام الاطلاع على صعوبة الأوضاع والمعاناة التي باتت كابوس يؤرق حياتهم.

وناشد عدد من سكان الحبيلين الهلال الأحمر الإماراتي الى استكمال عملية الإغاثة حيث أن هناك مئات من الأسر المحتاجة والمهمشة بحاجة إلى المعونات.

كان في استقبال الفريق التطوعي الشبابي للهلال الأحمر الإماراتي من جانب السلطة المحلية بالمديرية الأخ /بدر القطيبي
والأخ /محمد نصر رئيس لجنة الخدمات بمحلي ردفان والقائم بأعمال امين عام محلي ردفان
والأستاذ وهيب الذيباني رئيس مؤسسة رواد التنمية..

يذكر أن الهلال الأحمر الإماراتي قد سير عدد من قوافل الإغاثة الى محافظة لحج استهدفت الحوطة وتبن وشقرة صريح ورأس العارة وكان آخرها في مديرية المسيمير عملية استمرت ستة أيام ووزعت (7000) سلة غذائية.

أخبار ذات صله