العوبثاني” يشيد بجهود عمل مكتب الأشغال والطرق فى إصلاح الطرقات وإزالة مخلفات البناء بالمكلا | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 09:52 توقيت مكة - 12:52 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
العوبثاني” يشيد بجهود عمل مكتب الأشغال والطرق فى إصلاح الطرقات وإزالة مخلفات البناء بالمكلا
العوبثاني

يافع نيوز- المكلا – فادي حقان
أشاد الأستاذ ربيع علي العوبثاني رئيس الهيئة التنفيدية للمجلس الاهلي الحضرمي بجهود عمل مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية المكلا الجارية في إصلاح وصيانة عدد من الطرقات الرئيسية وإزالة مخلفات البناء العشوائي والبساط العشوائية المنتشرة في الأسواق والتى تسببت فى الازدحام بالشوارع الرئيسية والداخلية لمدينة المكلا .
وأشار رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس إلى النتائج الملموسة من هذه الأعمال على أرض الواقع وأثمر في ارتياح المواطنين من تلك الجهود داخل المدينة .
واكد العوبثانى في حرص الهيئة التنفيذية على التعاون الجاد مع مكتب الاشغال للعمل في المشاريع الحيوية التى تحتاجها عاصمة المحافظة خاصة في مجال الطرقات المتضررة من أعصار تشابالا .
وقال العوبثانى ” انه تم إنشاء قطاع الطرق والإنشاءات بالهيئة التنفيذية للمجلس بهدف وضع الدراسات ورفع التصورات لصيانة الطرقات والإنشاءات التي تنفذها الهيئة عبر فرق هندسية متخصصة من خريجى جامعة حضرموت والاستعانة بخبراء فننين في هذا المجال ” .
وأستعرض خطوات الهيئة التنفيذية التى خرجت بها فى إجتماع هيئة النقل ونقابات الباصات لتنفيد عدد من الاجراءات الخاصة بسير وتنظيم حركة السير داخل المدينة بهدف التخفيف من الازدحام مع قرب شهر رمضان المبارك.
من جهته أكد الأستاذ عادل عبدالله الغريب مدير إدارة مكتب الاشغال العامة والطرق الى أن المكتب وضع آلية وفق خطط مزمنة لتأهيل وصيانة الطرقات وإزالة المخلفات ووضع لوائح مع فرض غرامات لكل المخالفين بالقوانين المتبعة.
ولفت الغريب الى أن العمل جار حاليا في الميدان بمختلف الاتجاهات المتعلقة بالأشغال مثمنا جهود الهيئة والتي تتميز بهيكلتها الشابة وتحملها المسؤلية لخدمة المجتمع والمدينه.
حضر اللقاء مستشار الهيئة للشئون الفنية المهندس عمر نعمان ورئيس قطاع الإنشاءات والطرق المهندس عوض باشكيل ورئيس قطاع التعليم الدكتور محمد الكسادي .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.