مدير عام الشعيب يكرم أوئل طلاب مدرسة الشهيد علي شايف بالشعيب. | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:55 توقيت مكة - 14:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير عام الشعيب يكرم أوئل طلاب مدرسة الشهيد علي شايف بالشعيب.
مدير عام الشعيب يكرم أوئل طلاب مدرسة الشهيد علي شايف بالشعيب.

 

يافع نيوز- الضالع – مشتاق الشعيب

شهدت مدرسة الشهيد علي شايف حسين بمنطقة جبل القضاة صباح اليوم السبت2/4/2016م حفلا تكريميا بحضور مدير عام مديرية الشعيب اﻷستاذ عبدالكريم موسى صالح ومدير التربية بالمديرية اﻷستاذ محمد علي أبوبكر العيسائي .

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم فالنشيد الوطني الجنوبي ألقيت العديد من الكلمات أهمها كلمة مدير عام المديرية وكلمة مدير التربية وكلمة المقاومة الجنوبية التي هنأت المدرسة بالذكرى ال47 على تأسيسها وأشادت في مجملها بأدوار أهالي المنطقة البطولية في مختلف المجالات العلمية والثقافية والنضالية وغيرها من المجالات رغم الامكانيات الشحيحة والصعوبات التي تواجهها المنطقة.

وتخلل الحفل عدد من اﻷنشطة الطلابية والقصائد الشعرية والزوامل الشعبية وكلمات باللغة الإنجليزية، كما شهدت ساحة المدرسة عرضا أقامه الطلاب والطالبات بأجسادهم تمثل برسم علم دولة الجنوب، وألقيت في الحفل كلمات أخرى للمغتربين ومجلس اﻵباء والطلاب وإدارة المدرسة.

وفي ختام الحفل الذي أقيم بنكهة جنوبية خالصة قام المدير العام ومدير التربية بتوزيع الشهائد التقديرية وتكريم معلمي المدرسة والخمسة الطلاب اﻷوائل من كل فصل دراسي.

حضر الحفل قيادات بالمقاومة الجنوبية منهم رؤوف الجعفري وأحمد موسى وصالح ناصر الصولاني وعلي عبيد الجبل وعدد من الشخصيات الاجتماعية واﻷعيان بمديرية الشعيب.

شعيب

شكع

جحاف

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.