برئاسة محافظ المحافظة.. اللجنة الامنية بلحج تعقد اجتماعها الثاني الموسع لمناقشة تنفيذ الخطة الامنية | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 10:43 توقيت مكة - 01:43 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
برئاسة محافظ المحافظة.. اللجنة الامنية بلحج تعقد اجتماعها الثاني الموسع لمناقشة تنفيذ الخطة الامنية
برئاسة محافظ المحافظة.. اللجنة الامنية بلحج تعقد اجتماعها الثاني الموسع لمناقشة تنفيذ الخطة الامنية

يافع نيوز -لحج:

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة لحج، صباح اليوم السبت 2 ابريل 2016، اجتماعها الثاني والموسع لمناقشة الملف الأمني بالمحافظة.

وفي الإجتماع الموسع الذي رأسه رئيس اللجنة الأمنية محافظ محافظة لحج، الدكتور ناصر الخبجي، وحضره مدير امن المحافظة العميد عادل الحالمي، وعدد من القيادات الامنية والعسكرية بمحور العند، وقيادات من المقاومة الجنوبية بالمحافظة والمديريات،  تم نقاش ترتيبات إعادة بسط الأمن في الحوطة وتبن، وتفعيل الأجهزة الأمنية في بقية المديريات.

وركز الاجتماع الموسع، على مناقشة الخطة الامنية في المحافظة، والموضوعة باشراف قوات التحالف العربي، والاستعدادات الجارية، على مستوى الأفراد والعتاد، لتأمين الخط العام الرابط بين محافظتي عدن ولحج، وصولا الى معسكر العند، وتأمين مدينتي الحوطة وتبن، كمرحلة أولى.

وطرحت في اللقاء عدد من المقترحات، التي من شأنها نجاح العمل الأمني في لحج، وتأمين مداخل ومخارج المحافظة، وتتبع العناصر الإرهابية والجماعات التخريبية .

واكد محافظ المحافظة، رئيس اللجنة الامنية، على ضرورة العمل المشترك بين الأجهزة الامنية والعسكرية، والمقاومة الجنوبية، وتعاون المواطنين بالمحافظة مع الإجراءات الأمنية ومساهمتهم فيها، ووقوفهم الى جانب قوات الأمن وقيادة المحافظة الإدارية والامنية، لحماية لحج وعاصمتها من الأعمال التخريبية، ونشاطات الجماعات الإرهابية.

وقال المحافظ، ان قيادة المحافظة، تأخذ على عاتقها اليوم المهمة الأولى وهي مكافحة الارهاب، وهي المهمة التي يسعى إليها تحالف عربي واسلامي ودولي، مشددا على ضرورة التنسيق المستمر في هذا الشأن.

الحاضرين بدورهم، أكدوا على استعداداهم التام، للقيام بالمهام الأمنية، وتنفيذ الخطة المرسومة باشراف التحالف العربي، مشيرين الى انهم لن يتوانوا عن مكافحة الإرهاب وتحقيق الامن والاستقرار في لحج وبقية المحافظات المحررة .

وحيت اللجنة الامنية في اجتماعها، قوات التحالف العربي، على جهودهم المبذولة، مثمنة الدور الكبير الذي تقوم به قوات التحالف، وما تقدمه من دعم لإستتاب الأمن في المحافظات المحررة، وكذلك الجهود في تخليص بقية المناطق الحدودية الجنوبية من مليشيات الحوثيين والمخلوع صالح ، وكذا في محافظات الشمال اليمني.

يذكر ان هذا هو الإجتماع الثاني الذي تعقده اللجنة الامنية العليا بمحافظة لحج، خلال أقل من اسبوع .

 

  • من المكتب الإعلامي بمحافظة لحج

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.