أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
التخدير الناعم (تخدير العقل)
  • منذ 8 شهور
  • 2:53 م

 

احمد اليهري

في وقت الخداع العالمي يصبح قول الحقيقة عملاً ثوريّاً.

جورج أورويل

في الماضي حاول عفاش والحوثيين وجميع القوى السياسية المتحالفة معهم في الرأي والهدف اخماد روح الحركة الوطنية الجنوبية عن طريق القوة العسكرية ولم ينجحوا وفي هذه الايام يتم استخدام طرق مختلفة للسيطرة على عقول الناس بواسطة القوة الناعمة لذلك من الممكن قهر هذا الشعب عن طريق التخدير الناعم بجرع متدرجة.

يقول محمد الغزالي إن أعدادا كبيرة من السائرين تحت لواء الحق تكمن فى بواطنهم أباطيل كثيرة، فهم يحتشدون بأجسامهم فقط تحت رايته، ويبدو أن المأرب الكثيرة، والأغاراض المختلفة تجعل لكل منهم وجهة نظر هو موليها، وذاك فى نظرى ماجعل ثورات عديدة تُسرق من أصحابها ويسير بها الشطار إلى غاية أخرى! حتى قيل الثورات يرسمها المثاليون وينفذها الفدائيون ويرثها المرتزقة!!
تُرى لو كان المثاليون والفدائيون على قلب رجل واحد فى الإيثار والتجدد أكان يبقى للمرتزقة موضع قدم؟
إن أخطاء خفية، نستخف بها عادة، هى التى تنتهى بذلك المصير !.

لا استبعد في الايام القادمة بعد عقد اتفاقات التسوية السياسية ان يكون عارف الزوكة وحبتور وعبدالكريم شائف ومحسن النقيب ومحمد مارم ومحمد شاذلي الخ من اخيار الشعب والحريصين على مصحلة الوطن والمواطن، والمقاومين الابطال سيكونوا عبارة عن اشخاص خارجين عن القانون ومتطرفين غيرعقلانيين.

أن الكم الضخم من التزلف والتملق السياسي والعمل على تغيير مفاهيم وافكار الناس بواسطة الكذب والخداع يجعلني أرى القادم يتشكل على هذا النحو.

المثل الروسي يقول حقيقة مرة خير من خداع ناعم.

 

  • من صفحة الكاتب على الفيس بوك
شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.