دي ماريا: تركت مانشستر من أجل نيل الألقاب مع سان جيرمان. | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 09:28 توقيت مكة - 00:28 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
دي ماريا: تركت مانشستر من أجل نيل الألقاب مع سان جيرمان.
دي ماريا: تركت مانشستر من أجل نيل الألقاب مع سان جيرمان.

يافع نيوز- متابعات

أكد اللاعب الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، أنه قد ترك نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، في الصيف الماضي، بحثًاً عن الاستقرار والألقاب مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال النجم الأرجنتيني في تصريحات لشبكة ” بي بي سي” البريطانية : “ليس أمراً لطيفاً التحدث في أشياء معينة، لكني لم أشعر بالاستقرار هناك ( يقصد مانشستر يونايتد)، لقد رحلت في الصيف الماضي، ومع ذلك فإنّ الفريق لا يزال يلعب بنفس أسلوبه، كما أنّه لا ينافس على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز”.

وأضاف دي ماريا قائلاً: “لا أعتقد أنه كان خطأي أو خطأ زملائي في الفريق، في كل مرة كنت أشارك، كنت أبذل كل ما بوسعي، لكني لم أحقق النجاح الذي كنت أريده، لذلك قررت أن أرحل، وذلك ليس فقط لأكون سعيداً، لكن لأفوز بالألقاب مع باريس سان جيرمان”. وتابع بقوله:” في الموسم الماضي كنت قد بدأت مع ريال مدريد، وكنت ألعب في مركزي الذي اعتدت عليه، ثم بعد ذلك انتقلت لنادٍ آخر وبلد آخر، وأعتقد أنّ هذا لم يساعدني على تسوية أموري، الأمر عادة يكون متروك للمدرب، لأنّه يقرر مكان اللاعب، لكن يجب أن يشعر اللاعب براحة في المكان الذي يشغله كي يتكيف معه بشكل جيد”.

وأنهى دي ماريا حديثه بنبرة متفائلة:”هذا ما يحدث معي الآن في باريس، وحقاً أنا ممتن جداً للمدرب، منذ البداية كان واضحاً معي، لقد أعطاني الحرية الكاملة للتحرك ولم يفرض عليّ أية قيود، لذلك أنا سعيد جداً هنّا”.

وكان دي ماريا قد انضم لنادي مانشستر يونايتد في صيف 2014، قادماً من ريال مدريد الإسباني، مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، لكنه فشل في فرض وجدوه ضمن تشكيلة المدرب الهولندي لويس فان غال عن نفسه حيث اكتفى بتسجيل أربعة أهداف في 32 مباراة في مختلف المسابقات، ما جعل النادي الإنكليزي يقرر تسريحه، الصيف الماضي، لباريس سان جيرمان لعملاق باريس، مقابل نفس القيمة المالية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.