تنفيذ حملة لإزالة المخالفات العشوائي والأكشاك في مديرية خورمكسر (المرحلة الأولى) | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 08:36 توقيت مكة - 23:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تنفيذ حملة لإزالة المخالفات العشوائي والأكشاك في مديرية خورمكسر (المرحلة الأولى)
تنفيذ حملة لإزالة  المخالفات العشوائي والأكشاك في مديرية خورمكسر (المرحلة الأولى)

يافع نيوز – خاص:
نفدت صباح اليوم السبت السلطة المحلية في مديرية خورمكسر برئاسة الأستاذ عوض مشبح مدير المديرية بالتنسيق مع شرطة خورمكسر و العريش ومكتب الأشغال والمقاومة في المديرية حملة لإزالة العوائق والأكشاك المخالفه .
حيث شملت المرحلة الأولى من الحملة إزالة عدد غرفه جوار سينما ريجل وعدد ستة أكشاك في شارع أمين ناشر واثنين أسوار في منطقة النصر \الصولبان وكما تضمنت إزالة محلات أمام كلية الطب وأساسات بجانب التدريب المهني والهجرة والجوازات .
وستستمر الحملة بشكل دوري دون تمييز او انتقائية وبتعاون وتكاتف الجميع من سلطة محلية ومقاومة والأجهزة الأمنية ومكتب الاشغال وبدعم من منظمات المجتمع المدني التي تهدف الي الحفاظ على عاصمتنا عدن من اعمال العشوائي والبسط التي يقوم بها بعض ضعفاء النفوس , حيث لاقت الحملة ارتياحا واسعا وتعاونا من قبل المواطنين وتأييدا لها .
الجدير بالذكر بان السلطة المحلية في خورمكسر قد وجهت تنبيها وإنذار بعدم البيع والشراء في الأراضي التي تم البسط عليها وانها تعتبر اعمال مخالفه حسب القانون وتعتبر باطله وانه تم توزيع الإشعارات ومحاضر الضبط للمخالفات وستظل الملفات مفتوحة امام النيابة والقضاء ولن يتم تعويض اي شخص قام بالبناء وتم الإزالة عليه
47394381-f3fc-41a8-9a1c-3de14319f606
*من:عماد ياسر فخرالدين

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.