تيفيز يتساءل: لماذا قررت الرحيل عن يوفنتوس ؟ | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 10:53 توقيت مكة - 13:53 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تيفيز يتساءل: لماذا قررت الرحيل عن يوفنتوس ؟
تيفيز يتساءل: لماذا قررت الرحيل عن يوفنتوس ؟

يافع نيوز -متابعات

اعترف اللاعب المثير للجدل الأرجنتيني كارلوس تيفيز بتساؤله في بعض الأيام عن السبب الذي جعله يرحل عن نادي يوفنتوس الإيطالي ويعود إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني.

وقال تيفيز في تصريحات لمحطة “تي ييي سي سبورتس”، نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، الجمعة: “إذا قلت إنّ هناك احتمال بنسبة 2% أن أرحل عن بوكا فالوضع سيتأزم. لن أرحل لأنني أرغب في مواصلة منح السعادة للناس ومحاولة تقديم أفضل ما لدي. أتيت إلى هنا لأبقى. إنها لحظة سيئة لكننا سنظل لرفع شأن النادي”.

وأضاف المهاجم الأرجنتيني المخضرم: “هناك أيام تمر أتساءل فيها لماذا عدت. أتساءل عندما تسوء الأمور أو عندما تكثر الانتقادات الهدامة. والرد أنني عدت من أجل أسرتي ومن أجل النادي الذي أحبه ولكي يتحسن بوكا”.

ويحتل نادي بوكا جونيورز حالياً المركز الثامن في المجموعة الثانية للدوري الأرجنتيني لكرة القدم مبتعدا بفارق 8 نقاط عن لانوس المتصدر.
وفي سياق آخر، و عن امكانية مشاركته مع منتخب الأرجنتين في النسخة المئوية من بطولة “كوبا أمريكا”، المقررة الصيف المقبل بالولايات المتحدة، قال تيفيز: “أعتقد أنّ المنتخب سيعتمد علي كثيراً إذا كنت في حالة جيدة وأثبت أنني مستعد للعب. علي أن أكون أكثر من جيد لأنّ اللعب بهذا القميص ثمنه كبير”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.