لاعبو برشلونة يواجهون “أنفسهم” في الكلاسيكو | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 04:54 توقيت مكة - 19:54 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
لاعبو برشلونة يواجهون “أنفسهم” في الكلاسيكو
لاعبو برشلونة يواجهون

يافع نيوز- متابعات

سيشهد الكلاسيكو المقرر، مساء السبت، بين فريقي برشلونة وريال مدريد لحساب الجولة ال31 من الدوري الإسباني لكرة القدم، مشهداً مميزاً يتمثل في طرح احدى الشركات الراعية للنادي الكاتالوني مجموعة من العرائس والرسوم المتحركة تجسد لاعبي فريق “البرسا”.

وستظهر هذه الرسوم المتحركة على الشاشة الرئيسية لملعب “كامب نو” وفي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتحدى ميسي وزملائهم أنفسهم وليس غريمهم المدريدي.

وذكرت قناة ” بي ام تي في ” الفرنسية، على موقعها الالكتروني، أنّ الرسوم الكرتونية التي تجسد جميع لاعبي برشلونة تتميز بالأنف الكبير في وجه كل لاعب والذي تم تكبيره 3 أضعاف للحجم الأصلي، وقد تم تصوير عدد من لقطات الفيديو بين الرسوم المتحركة واللاعبين سيتم عرضها على الشاشة الرئيسية لملعب “كامب نو” وفي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الكلاسيكو، المقرر مساء السبت.

وبحسب ذات القناة الفرنسية فإنّ الهدف من هذه الحملة الكرتونية هو التواصل مع جميع محبي برشلونة في العالم وإضافة روح الدعابة للأجواء قبل انطلاق الكلاسيكو المرتقب.

ويظهر ثلاثي خط هجوم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار مع باقي نجوم الفريق في لقطة في مواجهة الشكل الذي يجسد اللاعب نفسه في لقطة تكشف أنّ لاعبي النادي الكاتالوني يتحدون أنفسهم خلال “الكلاسيكو” وليس غريمهم التقلدي ريال مدريد.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.