إعلان
إعلان
آخر الاخبارالرياضة

برشلونة وريال مدريد.. كلاسيكو الأحلام

249-513x340
يافع نيوز – رياضة:
يلعب ريال مدريد بورقته الأخيرة آملاً في اللحاق بغريمه التاريخي برشلونة، عندما يحل ضيفاً عليه اليوم السبت في قمة المرحلة 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
لن تشبه مواجهة «السوبر كلاسيكو» مثيلاتها في العقد الأخير، لأن ريال مدريد يخوضها جريحاً جراء ابتعاده عن برشلونة حامل اللقب بفارق 10 نقاط قبل 8 مراحل على انتهاء الليجا.
وستكون المواجهة المحلية الأخيرة بين العملاقين هذا الموسم، علماً بأن تصادمهما في دوري أبطال أوروبا لا يزال وارداً، بعد تأهل برشلونة «حامل اللقب» إلى ربع النهائي لمواجهة مواطنه أتلتيكو مدريد وريال مدريد لمواجهة أسهل مع فولفسبورغ الألماني.

ولم يخسر برشلونة سوى مرة يتيمة في آخر سبع مباريات على أرضه أمام ريال كانت 2-1 في أبريل 2012؛ حيث فاز خمس مرات. ودفع ريال مدريد ثمن تخبطه في بداية الموسم، ما أطاح بمدربه رافائيل بينيتيز، وأدى إلى ترفيع مدرب الرديف ونجمه السابق الفرنسي زين الدين زيدان إلى منصب مدرب الفريق الأول. وفي حال فوز برشلونة سيبتعد 13 نقطة عن الفريق الملكي، وبالتالي يفقد الأخير آماله المنطقية في اللحاق به، ليتفرغ الكاتالوني إلى الفريق المدريدي الآخر أتلتيكو صاحب المركز الثاني الذي يستقبل ريال بيتيس اليوم بعد خسارته المفاجئة أمام سبورتينج خيخون، ليبتعد بدوره بفارق 9 نقاط عن برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock