رانيا فريد شوقي: أشعر بالخوف من مشاركتي في الجزء الرابع من «سلسال الدم» | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 09:16 توقيت مكة - 00:16 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رانيا فريد شوقي: أشعر بالخوف من مشاركتي في الجزء الرابع من «سلسال الدم»
رانيا فريد شوقي: أشعر بالخوف من مشاركتي في الجزء الرابع من «سلسال الدم»

يافع نيوز- متابعات

تصور الفنانة رانيا فريد شوقي دورها الجديد بمسلسل «سلسال الدم» الجزء الرابع أمام عبلة كامل ورياض الخولى وأحمد سعيد عبد الغني، تأليف مجدي صابر واخراج مصطفى الشال. تقول: أجسد شخصية إمرأة من الصعيد وهذا لم يحدث منذ زمن بعيد.
وتضيف المسلسل ناجح في اجزائه الثلاثة، لذا أشعر بالخوف لرغبتى أن أكون إضافة للعمل وأقدم ما يميزني كذلك.
عن ظاهرة مسلسلات الأجزاء التي انتشرت في السنوات الأخيرة قالت: «لست ضد الأجزاء في المسلسلات التلفزيونية، لكن المهم أن تكون جيدة الكتابة وفيها حبكة مصنوعة بحرفية عالية وأن تتضمن الأكشن حتى يتشوق الجمهور لمتابعتها.. وهناك أجزاء كنا نتابعها من رمضان إلى رمضان.
وأضافت: المسلسل الذي يطرح قضايا مهمة في إطار واحد محكم الصنع يجذب نظر المتفرج ويشعر في أحداثه ببريق فني.. ولذا استمرار عرضه يؤدى إلى نجاحه.
وبالنسبة لمسلسل «الأستاذ بلبل وحرمه» قالت: صورنا المسلسل وتعرض لبعض التوقفات حتى استكملناه.. ولا أعلم هل يعرض في رمضان أم في موسم آخر. وحول السينما قالت: لا توجد أمامي أفلام حاليا وأتعامل مع الفن السابع من بعيد لبعيد.. خاصة أن هناك أفلاما اعترض عليها الجمهور، ولذا نرى السينما تخوض خطوات مختلفة منها الجيد وأخرى غير ذلك.. وأرجو الاهتمام بها لتظهر أعمالا ذات مستوى راق ومميز.
وبالنسبة لتجربة تقديم البرامج التي عرضت عليها، قالت: الفترة الماضية أجلت هذه التجربة والآن أفكر بها فتقديم البرامج يحتاج إلى جهد كبير وتميز حتى يصل إلى الجمهور.
وأضافت: لم أحدد برنامجا بعينه لاقدمه، ولكنني أميل إلى تقديم برامج الفن والذكريات والحواديت، خاصة مع النجوم المخضرمين.. أو عن الفنون المختلفة.
وقالت: رشحت لتقديم برنامج عن المرأة لكنني لا أفضل هذا النوع من البرامج وأجد المذيعة التلفزيونية أفضل مني فيها.
وأوضحت أنها يهمها من تجربة تقديم البرامج ألا تظهر في برنامج شبيه بغيره وألا يمر مرور الكرام على الشاشة.. وكما تجذب الناس اليها كممثلة في ادوار متنوعة لا بد ان تفعل الشيء نفسه في عملها كمقدة برامج.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.