أخر تحديث : 22/10/2017 - 01:12 توقيت مكة - 04:12 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
برشلونة يخوض “الكلاسيكو” بأرقام أفضل من غريمه ريال مدريد
برشلونة يخوض

يافع نيوز- متابعات

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية في تقرير لها أن برشلونة ينطلق بأرقام أفضل من تلك التي حققها ريال مدريد في مباريات الموسم الحالي، قبل خوضهما موقعة “الكلاسيكو” يوم السبت على إستاد الكامب نو في الجولة الـ 31 من منافسات الدوري الإسباني .

فمن حيث الترتيب فإن البارسا يتصدر جدول الترتيب العام للدوري برصيد 76 نقطة بفارق 10 نقاط كاملة عن الريال، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 66 نقطة.
كما أن البارسا يمتلك فارقًا تهديفيًا إيجابياً أكثر من الفارق الذي يمتلكه غريمه بـ 62 هدفًا مقابل 59 هدفًا للريال، على الرغم من أن الاخير قد سجل هجومه عددًا أكبر من الأهداف، إلا أن شباكه تلقت عددًا أكبر من الأهداف.
ومن أصل 30 مباراة حقق البلوغرانا 24 انتصارًا، فيما لم يخسر سوى مباراتين فقط، الأولى من إشبيلية بهدفين لهدف، والاخرى من سيلتا فيغو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فيما كان التعادل سيد الموقف بين الفريقين في أربع مناسبات، أي انه لم يخسر سوى 14 نقطة من رصيده، اما ريال مدريد فقد حقق 20 انتصارًا فقط، فيما انقاد للخسارة في 4 مباريات منها مباراة الذهاب ضد غريمه الكتالوني، بينما تعادل في 6 لقاءات، أي انه خسر إجماليًا 24 نقطة من رصيده.
ويدخل الفريقان المواجهة بسجل خالٍ من البطاقات الصفراء أو الحمراء، والتي من شأنها أن تؤثر سلباً على الحسابات التكتيكية للمدربين لويس انريكي وزين الدين زيدان.
وأخيراً يتفوق البارسا على الريال من خلال الثلاثي الهجومي لكل فريق، فالثلاثي الكتالوني بقيادة ميسي ومعه نيمار وسواريز سجلوا في الليغا 69 هدفًا، بينما سجل الثلاثي الهجومي المدريدي بقيادة رونالدو ومعه بيل وبن زيمة 63 هدفًا.
Print Friendly, PDF & Email
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.