لاعبو برشلونة سيخوضون الكلاسيكو بقمصان” شكراً كرويف” | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 05:02 توقيت مكة - 20:02 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
لاعبو برشلونة سيخوضون الكلاسيكو بقمصان” شكراً كرويف”
لاعبو برشلونة سيخوضون الكلاسيكو بقمصان

يافع نيوز -متابعات

سيقوم لاعبو نادي برشلونة بتكريم خاص لأسطورة كرة القدم الهولندي الراحل يوهان كرويف، وذلك بارتداء قميصا مكتوبا عليه “شكرا يوهان” على الصدر، بدلا من شعار مونديال الأندية خلال مباراة الكلاسيكو التي تجمع النادي الكاتالوني بالغريم التقليدي ريال مدريد، مساء السبت على ملعب “كامب نيو “لحساب الجولة ال 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان هذا أحد القرارات التي تم اتخاذها خلال الاجتماع العادي الذي عقدته إدارة نادي برشلونة، الخميس، بحسب ما أفاد به المتحدث باسم مجلس إدارة النادي الكتالوني، جوزيف فيفاس.

وأعرب نادي برشلونة عن امتنانه الكبير لرسائل العزاء والحضور الجماهيري الغفير للمنطقة التي خصصها لتلقي العزاء في كرويف بملعبه “كامب نو”.

وقال فيفيس: “نحو 60 ألف شخص جاءوا خلال تلك الأيام”، مشيرا إلى أن النادي سيظل في حالة حداد حتى السبت المقبل، عندما يواجه ريال مدريد.

ومن المقرر أن تشكل الجماهير لوحة كبيرة مكتوب عليها: “شكرا يوهان”، وهي نفس العبارة التي ستحملها قمصان الأطفال الذين سيرافقون اللاعبين إلى أرضية الملعب.

كما سيقف الجميع دقيقة حداد في بداية المباراة، مع عرض مقطع مصور لأبرز لحظات كرويف.

وأشار نادي برشلونة إلى أن آخر ثمانية من رؤسائه سيحضرون المباراة في المقصورة الرئيسية، وهم جوزيب ماريا بارتوميو وساندرو روسيل وخوان لابورتا وانريك رينا وخوان غاسبارت وجوزيب لويس نونيز ورايمون كاراسكو وأغونستي مونتال.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.